• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تضمنت سلالاً غذائية وخياماً للبدو

مساعدات إماراتية لإغاثة مناطق نائية في حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

عدن (الاتحاد)

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عملية توزيع مساعدات إنسانية عاجلة لمنطقة غيل بن يمين إحدى المناطق النائية في محافظة حضرموت، ضمن الجهود الإنسانية التي تبنتها الهيئة عقب تحرير المحافظة من سيطرة التنظيمات الإرهابية في أبريل الماضي.

وتضمنت المساعدات 3 آلاف سلة غذائية، و500 خيمة إيوائية لأسر البدو الرحل القاطنة في المنطقة التي تعد من المديريات المحرومة من الخدمات الأساسية. وأفاد رياض بن طالب أحد المتطوعين مع الهيئة إن المساعدات تضمنت 3 آلاف سلة غذائية و500 خيمة إيوائية، خصصت لأسر البدو الرحل في المنطقة التي تعد من المناطق الفقيرة والمحرومة من الخدمات الأساسية، مضيفا «عملية التوزيع تأتي ضمن مشروع أغاثي متكامل أطلقته الهيئة من أجل رفع معاناة الأسر المحتاجة والمتضررة من الأوضاع التي تشهدها البلد.

وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم وفرحتهم لإيصال المساعدات إليهم من قبل الهيئة وتلمس احتياجاتهم الضرورية، موضحين أن الهلال الأحمر الإماراتي أول هيئة إغاثية تصل مناطقهم من سنوات طويلة.

.. ومساعدات سعودية لمحافظة إب

الرياض (وكالات)

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن برنامج مخصص لإيصال 10 آلاف سلة غذائية لمحافظة إب ضمن حملة الأمل.

وأكد المركز في بيان، عن تقديم هذه المساعدات من خلال إحدى الجمعيات المحلية التي قامت بنقل المواد على دفعات لضمان وصولها إلى كافة القرى والمراكز في مديريات المحافظة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا