• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«الشارقة للوثائق» يؤكد أهمية الارتقاء بكفاءة العنصر البشري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - كرم مركز الشارقة للوثائق والبحوث، بحضور صلاح سالم المحمود مدير عام المركز، عدداً من الموظفين والموظفات المتميزين أصحاب الكفاءة والمبادرة والتميز ممن أثبتوا نجاحاً لافتاً في إنجاز أعمالهم. وشمل التكريم كلاً من محمود كافي أخصائي الأرشيف وأسماء ناصر مسؤول مشاريع وآمنة السويدي مشرف دراسات وحنان عماد منسق مشتريات. وأكد المحمود أن هذا التكريم الدائم يعد إثابة للموظفين المجتهدين وحفزهم لتنمية طاقتهم الإبداعية وزيادة ارتباطهم وحبهم لعملهم في جو تسوده روح الأسرة الواحدة. وفي خلال حفل التكريم، أشاد المحمود بجهود المكرمين وأكد أن هذا التكريم يرمي إلى تشجيع وتحفيز الموظفين على الإبداع والتميز والعطاء، مؤكداً أن السياسات كافة التي ينتهجها المركز تهدف في محاورها إلى الاهتمام والعناية بالعنصر البشري وتدريبه وتأهيله ومنحه الثقة، علاوة على تكريمه وتشجيع للجودة والتميز.

وأشار إلى السعي بين الكوادر البشرية كافة العاملة بالمركز ضمن خططنا التطويرية التي تتلاقى وأهداف حكومة الشارقة أن يكون التميز طريقة ومنهج في الحياة، وذلك يجب أن يكون بداخل كل موظف في عمله وفي حياته فالتميز كل لا يتجزأ ولا يمكن تحقيق النجاحات الفعلية من دون جهود وتضحيات ومسؤوليات، مضيفاً: نحن في مركز الشارقة

للوثائق والبحوث لدينا كوادر متميزة وموهبة؛ لذا ومن خلال ارتباطنا بالمؤسسات والجهات الحكومية والاتحادية كافة نسعى أن ينعكس ارتباطنا مع الجميع بالإخلاص بالعمل والتميز فيه وأن العمل واجب يثاب عليه الإنسان من الله سبحانه وتعالى، وأن نكون متميز متقدمين.

وأشار المحمود إلى أن التميز هو ذلك الجهد الذي يبذله الموظفون بكفاءة واقتدار وأن يتعلموا كيفية اكتشاف قدراتهم، مؤكداً أن هذا الحفل يعد فرصة مناسبة لكي يثمن من خلاله عمل موظفي وموظفات المركز.

وفي نهاية الحفل، أشاد صلاح سالم المحمود بأداء جميع موظفي المركز على اختلاف إدارتهم، لافتاً إلى أن كافة الكوادر العاملة هي متميزة وراقية في أدائها وأعمالها، مؤكداً حرص المركز على توفير البيئة الأفضل للعمل لكي يستطيع الموظفون أداء عملهم بالشكل الراقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض