• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م
  08:25     محمد بن راشد يفتتح القمة العالمية للصناعة والتصنيع        08:45     الشرطة البريطانية: لا دليل على أن مهاجم لندن له صلة بتنظيم داعش الإرهابي أو القاعدة لكنه كان مهتما بالجهاد على نحو واضح    

أنتظر هدية عيد ميلادي من «الجوارح»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

مراد المصري (دبي)

أوضح البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب، أن منافسه الوحدة سوف يظهر بصورة مختلفة عن المباراة الماضية التي خسرها برباعية أمام الشارقة، وذلك بسبب غياب الأجانب في المباراة، وقال: «الخسارة الماضية لا تعتبر مقياساً للوحدة الذي يعد فريقاً قوياً للغاية، وتفكيري حوله يتمحور مع مشاركة الأجانب هذه المرة». وفيما يتعلق باحتمال غياب تيجالي عن الوحدة، قال: «سواء شارك من عدمه، لدينا استعداد للأمور كافة، ويعتبر تيجالي واحداً من أفضل ثلاثة مهاجمين بالمسابقة». وأشار كايو إلى أن فريقه يجب أن يؤمن بقدرته على تحقيق الفوز على «العنابي» على ملعبه، وقال: «الفوز مهم ومطلوب لنا، يجب أن نضع داخل أنفسنا هدفاً لتحقيقه، لكنه يحدث فقط في حال لعبنا بشكل جيد». وكشف المدرب عن أن قيام الشباب بمعسكره بشكل مبكر بأبوظبي قبل المباراة، يأتي لاعتبار الفريق هذه المباراة بمثابة النهائي، وقال: «التمسك بالمركز الثالث مطلب مهم، سعينا أن نوفر للاعبين الأجواء اللازمة للتركيز قبل خوض اللقاء». وعبر كايو عن سعادته بعود اللاعبين المصابين، وقال: «يغيب عنا ناصر مسعود فقط، الجميع جاهزون لخوض اللقاء، وأشعر بالراحة لعودة حيدروف الذي يعد مؤثراً للغاية بالنسبة لنا، فيما يمر داود علي بفترة جيدة للغاية ولدي ثقة كبيرة فيه». وتمنى المدرب أن يحقق الفوز في مباراة تتصادف مع أمرين سعيدين بالنسبة له، حيث سيكون عيد ميلاده يوم المباراة نفسها، إلى جانب تجديد عقده لمدة عامين مع الشباب.

إنفو جراف لاعب الشباب

الاسم: داود علي العمر: 32 المركز: الوسط المباريات: 16 الأهداف: - الفريق: الشباب

فيلانويفا: جاهزون للمواجهة

دبي (الاتحاد)

أكد التشيلي فيلانويفا لاعب الشباب أن جميع عناصر «الجوارح» جاهزة لخوض مواجهة الوحدة، وقال: «خضعنا للراحة من المباريات لمدة أسبوع تقريباً، لعبنا عدداً كبيراً من المباريات بالفترة الماضية ما بين البطولة المحلية والخليجية، النتائج الإيجابية شكلت دافعاً مهماً لنا، فيما جاءت الإجازة لتمنحنا القدرة على استعادة النشاط والحيوية».

وأضاف: «الوحدة من الفرق القوية التي نخوض أمامها مباريات قوية دائماً، بغض النظر عن الترتيب أو الوضعية، لا يمكن أن تلعب مباراة سهلة أمام منافس بحجم «العنابي»، وهو ما يجعلنا نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية دون تقليل من المنافس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا