• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

ملعب الفن.. أكدت أن الفوز على منتخب قطر «بداية خير»

أريام: عموري «فنان الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

البطولة ليست فقط في الملعب، لكنها حوله في المجالس وفي المقاهي وعلى الكورنيش وبها نبث الدفء في ليالي السمر.

البطولة أيضاً حديث أهل الفن، فهم جمهور والمباريات بين هؤلاء مختلفة لأنها ليست مشاهد يمثلونها أو أغانٍ يطربوننا بها لكنهم وفي إحدى المرات القليلة يتحولون إلى مشاهدين وإلى مستمعين. تُرى.. كيف ينظر أهل الفن إلى المباريات هنا، في «ملعب الفن».. مباراة «شقية» بين قامات فنية

فراس الجبريل (أبوظبي)- ازدادت حمى تفاعل فناني الخليج مع المنافسات في مباريات كأس الخليج 2013 «خليجي 21»، وانطلقت تصريحاتهم التي تحمل طابع التحدي الودي فيما بينهم حيناً وتمنيات كل بفوز فريق وطنه أحياناً.

ومؤخراً، هنأت الفنانة الإماراتية أريام منتخب بلادها بعد فوزه مساء أمس الأول على منتخب قطر الشقيق الملقب بالعنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعبرت أريام عن شعورها ببالغ السعادة بهذه الهدية الثمينة التي قدمها منتخب الإمارات للجمهور الإماراتي، وقالت إنها بداية خير ووصفت مشاعرها عندما سجلت قطر الهدف الأول، قائلة: «لقد فقدت أعصابي تماماً، وتملكني حزن عميق وفقدت الرغبة في متابعة المباراة، ولكن عندما سجل اللاعب الشاب عمر عبدالرحمن الهدف الإماراتي الأول، قفزت من شدة الفرحة وكدت ألامس السقف، لقد عشت أحاسيس مليئة بالخوف والتوتر، وكنت مضطربة حتى أحرز علي مبخوت الهدف الثاني، بعدها تنفست الصعداء بشكل حقيقي، وبعد الهدف الثالث لمحمد أحمد، اتسعت الفرحة، فقد ضمنت الفوز».

ووجهت الفنانة أريام شكرها للاعب عمر عبدالرحمن وأطلقت عليه لقب «فنان الأبيض» لأنه موهوب جداً، و«يستاهل» هذا اللقب لأنه أسعد الشعب الإماراتي في مباراة الأمس، بهدف الافتتاحية الذي مهد للفوز العريض.

وأكدت أريام ثقتها في قدرة منتخب الإمارات على المنافسة بجدية على كأس خليجي 21، وقالت: «أنا واثقة من قدرة منتخب الإمارات على مواصلة الفوز والمضي قدماً حتى المنافسة على الكأس، خاصة بعد المستوى المتميز الذي ظهر به فريقنا، فقد كان متماسكاً طوال المباراة وهذا يدل على المستوى العالي الذي يتمتع به اللاعبون، وأتمنى من فريقنا مواصلة جهودهم لإسعاد شعبنا. وتعتبر الفنانة أريام من الفنانات الرياضيات، لأنها تمارس رياضة ركوب الخيل، وشاركت في العديد من المنافسات، وعن ذلك تقول: «أنا رياضية وأعشق الفروسية، وخضت تجارب رياضية كثيرة وأعرف شعور الفرحة عند الفوز، فقد شاركت في مسابقات الفروسية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا