• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخب الإمارات يواصل الاستعدادات للبطولة العالمية لتحدي رجال الإطفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - يواصل منتخب الإمارات لتحدي رجال الإطفاء تحضيراته واستعداداته في المعسكر الداخلي الذي يقام في أكاديمية الدفاع المدني للتدريب بأبوظبي، للمشاركة في بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء 2014.

تنظم البطولة، وزارة الداخلية ممثلة في القيادة العامة للدفاع المدني، بالتعاون مع شركة 911 للتدريب على مكافحة الحريق والسلامة المهنية، في الدولة، ضمن فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر « آيسنار 2014» والتي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل المقبل.

ويتنافس في البطولة 18 فريقاً، إضافة إلى نحو 120 متسابقاً من أقوى رجال الإطفاء والإنقاذ من مختلف دول المنطقة والعالم للفوز باللقب والحصول على أكبر الجوائز والمكافآت النقدية للأبطال في جميع الفئات ويبلغ مجموعها نحو 150 ألف دولار، في منافسات تجسد المهام والحياة اليومية لهؤلاء الأبطال.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الذي يشرف عليه الرائد محمد الزعابي، ويقوده المدرب المساعد حسن البلوشي من إدارة الدفاع المدني في دبي، أن المنتخب يضم 25 متسابقاً، يتلقون تدريبات يومية لرفع لياقتهم البدنية، وتمرينات الجري على الرمل وفي الماء، وصعود الأبراج وهم يحملون أوزاناً ثقيلة، والتدريب على تقنية ومهارة استخدام المعدات، وتعريفهم بقانون المسابقة، بالإضافة إلى العديد من التمارين التي ترفع من مستوى لياقتهم وقوتهم البدنية.

وأعرب الزعابي عن ارتياحه الكبير للتحضيرات المتميزة، والمكتسبات التي حققها منتخبنا، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين، رفعوا شعار التحدي بهدف الفوز في بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء 2014 التي تقام على أرض الدولة، مثنياً على التزام اللاعبين واحترافيتهم في التدريبات، الأمر الذي يؤكد مدى طموحهم وسعيهم لتحقيق إنجاز جديد للإمارات في المحافل الدولية.

يذكر أن بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء 2014 تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وهي مسابقات تحفيزية فريدة من نوعها على صعيد اللياقة البدنية والقدرة على التحمل والابتكار وتبادل المهارات بين رجال الإطفاء، وتجمع أقوى وأسرع رجال الإطفاء والإنقاذ حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض