• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الوحدة والشباب.. «قمة الثالث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

مواجهة ملتهبة تجمع الوحدة والشباب، في إطار مباريات الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتكتسب المباراة أهمية خاصة للفريقين اللذين يتصارعان على المركز الثالث في هذه الجولة، حيث يتخلف «العنابي» بفارق نقطة خلف «الجوارح» الذي تقدم إلى هذا المركز في الجولة الماضية وله 33 نقطة، على حساب «أصحاب السعادة» تحديداً، والذي سبق له أن تفوق على «الأخضر» في الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الوحدة المباراة في ظروف أفضل نسبياً، بعد فترة التوقف التي استمرت لمدة أسبوعين، منحت سامي الجابر مديره الفني الجديد الفرصة للتعرف أكثر على الفريق، وعلاج الأخطاء، بعد تلقي الفريق ضربتين موجعتين في دوري أبطال آسيا، ثم الخسارة المفاجئة أمام الشارقة في الجولة الماضية، ويستعيد الوحدة جهود المغربي عادل هرماش والأرجنتيني داميان دياز، بينما يتواصل غياب حمدان الكمالي والهداف تيجالي للمباراة الثانية على التوالي للإصابة بجانب عادل عبد الله للإيقاف.

ويعول «العنابي» في المباراة بشكل كبير على نجمه وقائده إسماعيل مطر الذي تألق بشكل واضح في الفترة الأخيرة، بجانب هدافه من المواطنين عامر عمر ومحترفيه الأجانب، خاصة أن اللقاء يأتي بعد عمل مكثف على علاج السلبيات التي صاحبت أداء الفريق في الفترة الماضية.

أما الشباب يعيش في حالة فنية ومعنوية جيدة، وكان المستفيد الوحيد بين فرق المقدمة في الجولة الماضية، بتحقيقه الفوز على اتحاد كلباء بينما خسر بقية المنافسين في المقدمة، والفريق متكامل الصفوف ولا يفقد سوى مهاجمه ناصر مسعود الذي تألق بشكل لافت في الفترة الأخيرة، قبل أن يصاب في لقاء الجولة قبل الماضية أمام النصر.

والمعروف عن الشباب أنه من الفرق التي تلعب بانضباط تكتيكي عالٍ، لكن مشكلته دائماً في الخط الخلفي، ويبرز في الفريق أجانبه لوفانور وفيلانويفا وحيدروف، ومعهم داود علي من المواطنين بينما قلت الحاسة التهديفية عند مهاجمه إيدجار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا