• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبدالله موسى:

نعشق المباريات الجماهيرية ولا نخشى أحداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد عبدالله موسى، مدافع الجزيرة، أنه وكل زملائه يقدمون أفضل مستوياتهم أمام الجماهير العريضة، وأيضاً تحت الضغوط، لأن الفريق يعشق اللعب في المباريات المثيرة و«الديربيات» الكبيرة، ويتوقع أن يقدم «فخر أبوظبي» واحدة من أقوى مباريات الموسم.

وعما إذا كانت عناصر الوسط والهجوم في العين تجعلهم يشعرون بالتوتر: هل لا يخشى العين من هجوم الجزيرة؟ إننا نملك هجوماً شرساً، ولدينا فريق متكامل، ولا نخشى أحداً، بل نثق في أنفسنا، ونعرف قدرات العين، ونعرف قدراتنا، والحافز موجود لدينا لتقديم أفضل مستوى في مباراة الصدارة.

وعما إذا كان سجل في مرمى العين من قبل، قال: نعم أحرزت في الشباك البنفسجية، وأتمنى أن تتاح أمامي الفرصة للتسجيل في مباراة اليوم، والمهم قبل إحراز الأهداف هو أن نحقق الفوز، ونعود بالصدارة والنقاط الثلاث.

وعن توقعاته للمباراة والنتيجة التي يتمناها، قال موسى: أتوقع أن تكون مباراة مثيرة، وأن الأفضلية سوف تكون للفريق الأكثر استغلالاً للفرص، وأن يسجل علي مبخوت في المباراة، وأتمنى أن نخرج بالنقاط الثلاث بأي نتيجة، بغض النظر عن الأداء، ومع ذلك فأنا متفائل، ولدينا جميعاً حماس كبير في تقديم أفضل مستوى.

وأضاف: إن الدفاع الجزراوي سوف يكون في حالة جيدة، لأنه استفاد من فترة التوقف، وعمل كثيراً مع المدرب على علاج الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة الظفرة، وأن الدفاع في الجزيرة وفي أي فريق لا يبدأ أبداً من الخط الخلفي، لكنه يبدأ من المقدمة، وبالتالي فإن ميركو فوسينيتش سوف يكون خط الدفاع الأول للفريق أمام العين.

وقال موسى: مباراة اليوم ستكون أكثر أهمية من ذي قبل، وذلك بسبب حسابات الصدارة والمنافسة على اللقب والتي تحتدم في الوقت الحالي بين الفريقين، وأهدافنا واضحة ومحددة في مباراة اليوم، وهي اللعب برغبة تقديم أفضل مستوى ممكن، وبهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة واستعادة صدارة ترتيب الدوري.

وعن توقعاته لسيناريو اللقاء قال: أتوقعها مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، وكل النتائج جائزة، لكننا نفكر في تحقيق الانتصار فقط، ولا أتوقع أن تكون هناك أعباء إضافية على رباعي الدفاع، ويجب أن ندرك أن كل مباريات الجزيرة والعين حافلة بالأهداف مهما كانت المحاولات من الدفاعات، لأن الفريقين يرغبان في الفوز، وكلاهما لديه منظومة هجومية قوية، ودفاعية تملك مقومات الهجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا