• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

خلال حلقة شبابية حول «التنمية السياسية في دولة الإمارات»

أنور قرقاش: شباب الإمارات يمتلك الإرادة لتحقيق رؤية القيادة في صناعة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

آمنة الكتبي (دبي)

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن الشباب الإماراتي أصبح يمتلك الإرادة ويتمتع بالثقافة الواسعة والوعي الكبير بقضايا وطنه، وتحمل المسؤولية الكاملة لتحقيق رؤية القيادة وتوجيهاتها في الوصول إلى الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات التي تعتمد على قدرات ومهارات الشباب الذين يعتبرون الثروة الحقيقية للوطن. جاء ذلك أمس، خلال الجلسة الشبابية التي عقدت في متحف الاتحاد في دبي تحت عنوان «التنمية السياسية في دولة الإمارات».

حضر الجلسة معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب، وطارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وأعضاء مجلس الإمارات للشباب.

وقال قرقاش: إن قيادة دولة الإمارات تنظر إلى الشباب على أنهم الأمل في مواصلة مسيرة التمكين والمساهمة في عملية التنمية الشاملة، والمساهم الرئيس في تحقيق التقدم والازدهار للمجتمع الإماراتي، موضحاً أن برنامج التمكين الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان- رئيس الدولة حفظه الله، بمناسبة العيد الوطني الرابع والثلاثين في العام 2005، أرسى معالم واضحة لبناء المستقبل المشرق لدولة الإمارات.

ودعا وزير الدولة للشؤون الخارجية الشباب إلى المساهمة في مسيرة تطور العمل البرلماني من خلال التفاعل مع العملية الانتخابية، مما يجعل منهم سفراء في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، سواء من خلال مشاركتهم، أو من خلال التشجيع على المشاركة فيها.

وقال: إن مشاركة الشباب في العملية الانتخابية هو تشجيع الحوار البناء المستند إلى الواقع الثقافي والاجتماعي الإماراتي، ودعم حقيقي لتمثيل شعب الإمارات والسعي إلى تعزيز الانتماء الوطني، والعمل على تحقيق المصلحة العامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا