• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

أكد أن ثقته في لاعبيه بلا حدود

زلاتكو: «الزعيم» يملك الأفضلية لحصد «النقاط الكاملة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين أنهم أكملوا تحضيراتهم للقاء الجزيرة على خير نسق، لافتاً إلى أنهم يملكون أفضلية الفوز بكامل النقاط، لأنهم يؤدون المباراة على أرضهم، ووسط جماهيرهم ما يرجح كفتهم، وأن ثقته في لاعبيه بلا حدود، مع كل الاحترام لفريق الجزيرة، وقال إنهم يدركون جيداً أن مواجهة الليلة تحظى باهتمام كبير من الساحة الرياضية، ما يؤكد أن الضغوط على لاعبي الفريقين ستكون حاضرة بقوة، لكنه عمد إلى إعداد الفريق بعيداً عن تلك الأجواء مشيراً إلى أنه لا توجد لديهم أسباب لكي يواجهوا أي نوع من الضغوط.

وأضاف: لا شك أننا ندرك مدى القوة الهجومية التي يتمتع بها الجزيرة الذي يتقدم هجومه على كل الأندية برصيد 46 هدفاً من بينها31 هدفاً حملت توقيع اللاعبين ميركو فوسينيتش وعلي مبخوت، إلا أنه وفي المقابل استقبلت شباكه 30 هدفاً في 17 مباراة وهو رقم يعتبر كبيراً بكل المقاييس، كل الأمور بأيدينا والمباراة تحمل أهمية خاصة لكلا الفريقين، ولكن لابد لنا أن ندرك أن هناك 9 مباريات متبقية للفريقين في سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري بما فيها لقاء اليوم، والتي تعادل 27 نقطة، ولكننا نمضي حسب الاستراتيجية التي نرسمها ونحددها لكل مباراة.

واعترف زلاتكو بأن مباراة الذهاب التي خسروها 3-4 على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، شهدت بعض الأخطاء الفردية، والتي كلفت الفريق أربعة أهداف في شباكه، وعليه فإن أول ما يركز عليه في لقاء اليوم «على حسب قوله»، هو محاول تحاشي أي خطأ فردي بجانب فرض أسلوبهم على الضيف ورسالته للاعبي فريقه هي محاولة الاستمتاع بالأداء وتقديم كرة قدم جماعية.

وقال زلاتكو: «أتمنى حضور جماهيري كبير، لأن اللاعبين في أمس الحاجة للدعم، لأن الجمهور يمثل الإضافة الحقيقية، وأعده بأننا نبذل قصارى جهدنا من البداية وحتى النهاية سعياً للفوز، خاصة أن العين لم يخسر في 40 مباراة سوى 4 مواجهات فقط.

وحول مواجهة العين لضيفه وهو مكتمل الصفوف بعكس المنافس الذي يفتقد خالد السناني وخميس إسماعيل، قال: نواجه الجزيرة ولن نهتم بالأسماء، ولعبنا موسماً كاملاً من دون عمر عبدالرحمن، وعلينا احترام الجزيرة حتى إن لعب بفريق تحت 21». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا