• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إنجاز 245 معاملة للمستحقين واستكمال استقبال المراجعين اليوم

تسليم 70% من مساكن بني ياس غرب لأصحابها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

سلّمت بلدية مدينة أبوظبي، أمس، 70% من مساكن بني ياس غرب، للمستفيدين البالغ عددهم 346 مواطناً ومواطنة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوزيع 1463 وحدة سكنية، و2432 قطعة أرض على المواطنين في إمارة أبوظبي.

وأبلغت مصادر في البلدية «الاتّحاد»، بأنه تم إنجاز 245 معاملة للمستحقين، حتى الثانية ظهراً، أمس، فيما ستعاود البلدية استقبال المراجعين الاعتياديين ابتداءً من اليوم في مقرها الرئيسي بأبوظبي.

وقدم مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة الشكر للقيادة الحكيمة الحريصة على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات، وترسيخ قيم الحياة السعيدة والكريمة لهم.

وأكد المرر أن هذا هو منهج السّعادة في وطننا، وفي أسرتنا الإماراتية المتماسكة والمؤمنة بقيادتها الحكيمة التي تسير على الأسس التي وضعها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، حتى أصبح أبناء الإمارات أولوية قصوى في كل المشاريع والخطط التنموية والتطويرية، وحظيت الأسرة الإماراتية برعاية فائقة بهدف إيجاد كل سبل الحياة الكريمة من مسكن حضاري حديث، وتحقيق قيم الاستقرار بكل متطلباته واستحقاقاته.

وحول جاهزية البلدية، أشار المرر إلى أن البلدية عودت جمهورها الكريم على الإجراءات الميسرة، وقامت بإرسال رسائل نصية للمستحقين، كما أصدرت قراراً بتخصيص جميع منافذ الخدمات بالمقر الرئيس من أجل تقديم خدمة تسليم البيوت للمواطنين، وذلك طول دوام يوم أمس، حيث تتراوح مدة الانتظار بين 7 و10 دقائق، بينما تتمّ إجراءات تسليم المسكن في أقلّ من 7 دقائق. وأضاف المرر: تسليم المنازل مستمر حتى الوصول إلى نسبة 100% من توزيع المساكن، ووفرت البلدية ميزة فتح عدادات الكهرباء للمستحقين بالتعاون مع شركة أبوظبي للتوزيع فور استلام المستفيد للملكية، والبيانات المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض