• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شرطة دبي: لا حوادث خلال هطول الأمطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أكدت شرطة دبي أن الأحوال الجوية التي سادت الدولة يوم أمس الأول لم تسفر عن وقوع أية حوادث، باستثناء واحد وقع عقب انتهاء موجة الأمطار عند الواحد والنصف من فجر أمس على شارع الشيخ محمد بن زايد.

وأشارت إلى أن الحادث كان عبارة عن تصادم بين مركبتين فوق جسر المنامة أدى إلى تدهور إحداهما واحتراقها، ونتج عنه إصابة سائقها المواطن بإصابات بليغة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعزا العميد عمر عبدالعزيز الشامسي مدير إدارة غرفة القيادة والسيطرة بشرطة دبي بالإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي عدم وقوع الحوادث في ظل الأحوال الجوية، التي سادت الدولة أمس الأول إلى التحذيرات والمناشدات، التي أطلقتها شرطة دبي لأفراد الجمهور، ومستخدمي الطرق.

وأشار العميد الشامسي إلى تلقي غرفة القيادة والسيطرة لطلب مساعدة بعد العثور على مركبة في منطقة تتبع سلطنة عمان ما بين حتا وعمان، بالقرب من أحد الأودية بعد انزلاقها نتيجة جريان الوادي نتيجة الأمطار، ولم يعثر بداخلها على أي شخص، لافتاً إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم إرسال دورية شرطة، وسيارة إسعاف، حيث تم العثور لاحقاً صباح أمس على جثتين لرجل وامرأة، حيث تولت السلطات العمانية التحقيق في الواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض