• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الجهات المعنية في عجمان تواصل جهودها لإزالة ما خلفته الأمطار الغزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

سعيد هلال (عجمان) - تواصل الجهات المعنية في عجمان جهودها لإزالة ما خلفته الأمطار الغزيرة التي هطلت على الإمارة مساء أمس الأول، وأدت إلى انهيار أسقف مبان وسقوط خيام ولوحات إعلانية وأشجار، بالإضافة الى تسرب المياه لبعض المحال التجارية، وتجمع كميات من برك المياه في شوارع الإمارة.

وكانت الأمطار الغزيرة والرياح القوية التي شهدتها إمارة عجمان أمس الأول تسببت في سقوط خيمة مخصصة للمهرجان، وتعرض 5 أشخاص لإصابات بسيطة، كما تسببت في اقتلاع أشجار وسقوط لوحات إعلانية على المركبات.

وأسفرت الحوادث التي رافقت هطول الأمطار ووقعت في مناطق مختلفة من الإمارة، عن إصابات متعددة تراوحت بين البسيطة والمتوسطة، نقلوا إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان لتلقي العلاج اللازم، كما جرى إنقاذ أشخاص كانوا محصورين في مصاعد بنايات، وتقديم المساعدة لسائقين تعطلت مركباتهم وسط الازدحام.

وقامت الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان بالتعاون والتنسيق مع الشرطة والبلدية بإزالة الأشجار واللوحات التي سقطت بفعل الرياح والأمطار، وتحريك المركبات التي تعطلت وسط برك المياه، بالإضافة إلى شفط مياه الأمطار بواسطة المضخات والصهاريج، كما قامت الإدارة بتحريك دوريات لمتابعة الأوضاع في الإمارة للتأكد من سلامة الجميع.

وقال العقيد ناصر راشد الزري مدير مركز خدمة العملاء بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، إن غرفة العمليات تلقت خلال هطول الأمطار الغزيرة عدداً من البلاغات لحوادث مختلفة وقعت في مناطق الإمارة، وتحركت على أثرها فرق الإطفاء والإنقاذ إلى تلك الحوادث، والتعامل معها بشكل سريع، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية لحماية الأفراد.

وأشار إلى أن هطول الأمطار الغزيرة على الإمارة مع هبوب رياح شديدة، تسبب باقتلاع الأشجار وسقوط اللوحات الإعلانية على المركبات، وسقوط خيمة مخصصة للمهرجان، كان فيها زوار وعاملون، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات بسيطة، كما تلقت غرفة العمليات بلاغات مختلفة من الجمهور، وتم التعامل معها وتقديم المساعدة لصاحب البلاغ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض