• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

وفد العمل يشارك في مؤتمر دولي

بصمات إماراتية في القاعة 17 بقصر الأمم المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

جنيف (الاتحاد)

تفقد معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين يرافقه السفير عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الإمارات العربية لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف، القاعة الـ 17 بقصر الأمم المتحدة، التي تم تجديدها وتحديثها كمشروع متكامل بتبرع من دولة الإمارات للمنظمة الدولية ومقراتها.

جاء ذلك على هامش مشاركة الدولة بأعمال الدورة الـ 105 لمؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا في مدينة جنيف بوفد يترأسه معالي صقر غباش، ويضم في عضويته فرق الحكومة وأصحاب العمل والعمال.

وأبدى معاليه إعجابه بالخدمات اللوجستية والإلكترونية ذات المستوى العالي المتوافرة في القاعة والتي تحاكي البيئة الإماراتية.

وعبر أعضاء الوفود المشاركة في مؤتمر العمل الدولي عن إعجابهم بالقاعة ، وتميزها عن بقية قاعات قصر الأمم من حيث المنظر العام وما تضمه من تجهيزات.

وكان بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة أثنى على الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية وقيادتها إلى المنظمة الدولية في المجالات وللمنظمات والوكالات الإنسانية للمنظمة كافة، وذلك خلال اطلاعه مطلع العام الجاري على سير العمل في مشروع تجديد القاعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً