• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اطلع على مراكز جامعة خليفة البحثية وبرامج أكاديمية الشيخ زايد

سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرتي تفاهم حول الابتكار والتوعية الطلابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، توقيع مذكرتي تفاهم، الأولى بين برنامج خليفة لتمكين الطلاب وأكاديمية الشيخ زايد الخاصة، في شأن تفعيل الوثيقة الوطنية للتوعية الطلابية لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب وتوحيد الرؤى بما يخدم أولويات الدولة؛ والثانية بين وزارة الداخلية متمثلة في مركز الابتكار وجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والبحوث، بشأن التعاون المستقبلي في مجال الابتكار تحقيقاً لرؤية الحكومة في ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي.

وجرى توقيع المذكرة الأولى في مقر أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين بأبوظبي بحضور الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ووقعها عن برنامج خليفة لتمكين الطلاب، أحمد محمد المرر مدير إدارة الشؤون الحكومية في ديوان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعن أكاديمية الشيخ زايد الخاصة خديم عبدالله الدرعي رئيس مجلس الأمناء.

حضر التوقيع معالي الدكتور مغير الخييلي رئيس هيئة الصحة في أبوظبي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بالإنابة، والعقيد الدكتور إبراهيم الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، وحمد الظاهري المدير التنفيذي لقطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة في مجلس أبوظبي للتعليم، وجون كونوي مدير الأكاديمية وعدد من ضباط الوزارة والمسؤولين.

وتم توقيع المذكرة الثانية في مقر جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والبحوث من قبل الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، وعن الجامعة الدكتور عارف الحمادي مدير الجامعة، بحضور معالي الدكتور مغير الخييلي رئيس هيئة الصحة في أبوظبي ومدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بالإنابة والعقيد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، والدكتور تود لارسون رئيس الجامعة، والدكتور محمد المعلا نائب الرئيس الأول للبحوث والدراسات العليا في الجامعة، وعدد من ضباط الوزارة والأساتذة ومديري المراكز البحثية.

وقام سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بجولة في أكاديمية الشيخ زايد الخاصة يرافقه الحضور، حيث اطلع سموه على النظام التعليمي المطبق وأهم البرامج والمبادرات، والتي من أبرزها برنامج التدريب العسكري للمرحلة العليا الذي سيطبق في الأكاديمية بالتعاون مع القوات المسلحة خلال سبتمبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض