• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«جنح الظفرة» ترجئ الحكم في قضية آسيوي هارب من كفيله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)– أرجأت دائرة جنح الظفرة في المنطقة الغربية الحكم في قضية آسيوي هرب من كفيله، وعمل لدى الآخر لحين مخاطبة اقرب مركز شرطة في المنطقة التي يسكن فيها المتهم الثاني الذي عمل لديه العامل بعد هروبه من كفيله الأصلي.

وكان العامل قد اعترف أمام دائرة الجنح التي عقدت برئاسة المستشار أسامة عثمان، وحضور إبراهيم محمد الحوسني وكيل النيابة أنه هرب بالفعل من كفيله الأصلي منذ اكثر من عام، وعمل خلال الفترة الأخيرة لدى شخص آخر، ولكنه لا يعرف له أي عنوان وان كفيله الأصلي قد عمم عليه لدى الجهات المختصة منذ شهر مايو من عام 2011 وبناء عليه قررت المحكمة تأجيل الحكم في القضية وضبط المتهم الثاني وسماع اقواله.

كما ألغت المحكمة دعوى أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية ضد اثنين من الجنسية نفسها، بعد ان تعدوا عليه بالضرب، وذلك بعد تصالح المجني عليه مع المشكو في حقهم وطلبه وقف الدعوى وإنهاء الخصومة.

من جهة أخرى أنهت محكمة الظفرة تنفيذ حكم المحكمة المدنية ببيع محتويات احد المحال في مدينة زايد تنفيذاً للحكم الصادر لمصلحة احد الدائنين بمبلغ مليون درهم.

وكان صاحب المحل قد وقع شيكات بالمبلغ للمجني عليه وهرب قبل سداد المبلغ وبناء عليه حكمت المحكمة بالحجز على المحل ملك المشكو في حقه - آسيوي الجنسية - وبيع محتوياته لمصلحة الدائن، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وحجز المحل لمدة 4 شهور قامت بعدها المحكمة بالإعلان عن جلسة مزاد علني لبيع محتويات المحل، عقب انتهاء المهلة القانونية المقررة. وتضمنت المحتويات ساعات من ماركات مشهورة وعطوراً، وبعض المحتويات الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا