• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ابن فهد: متابعة حثيثة لأوضاع الثروة الحيوانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

دبي (وام) - شدّد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، وزير البيئة والمياه، على أن الوزارة تعمل على متابعة وتقييم وضع الصحة الحيوانية وحالة انتشار الأمراض الحيوانية في مناشئ التصدير للدولة بشكل مستمر، وتعمل على تطبيق الإجراءات المعتمدة من المنظمات العالمية المعنية بصحة الثروة الحيوانية، مؤكداً أن منتجات جنوب أفريقيا تتمتع بجودة عالية. وبحث معالي الوزير مع أمبياجاني خاوقلو ليخورو، سفير جمهورية جنوب افريقيا لدى الدولة والوفد المرافق له، سبل تعزيز التعاون بين البلدين خاصة في المجالات الزراعية المختلفة.

وأكد معاليه خلال اللقاء، الذي حضره المهندس سيف الشرع وكيل الوزارة المساعد للشؤون الزراعية والحيوانية، أهمية تعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية جنوب أفريقيا في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية.

وتم خلال اللقاء بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تنمية التعاون لما فيه المصلحة المشتركة للبلدين، إلى جانب التطرق إلى موضوع امكانية تسويق اللحوم الطازجة والدواجن من جنوب افريقيا في دولة الامارات وإلى إعلان جنوب افريقيا إحدى المناطق الخالية من مرض الحمى القلاعية الذي يصيب الماشية. وفي ختام اللقاء، توجه سفير جمهورية جنوب افريقيا بالشكر والتقدير لوزارة البيئة والمياه على ترحيبها وفتح آفاق التعاون بين الطرفين، مؤكداً أن ذلك يعزز التعاون القائم بين دولة الإمارات وجنوب أفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض