• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجروان يثمن المبادرة

الجامعة العربية ترحب باستضافة الشارقة برلمان الطفل العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

القاهرة (الاتحاد)

أعلنت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن مبادرة

صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، استضافة مقر البرلمان العربي للطفل بإمارة الشارقة.

وقالت خلال كلمتها في الجلسة الافتتاحية لأعمال المؤتمر الثالث للبرلمانيين العرب حول قضايا الطفولة» الذي أقيم أمس بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، يسعدنا أن نعلن في هذا المحفل العظيم بناءً على تطلعات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، تبني إنشاء مقر البرلمان العربي للطفل بإمارة الشارقة، مع توفير سموه لكافة الاحتياجات المالية والمعنوية لتفعيل نشاط هذا البرلمان بإمارة الشارقة، ليكون النواة الأولى في سبيل الرقي والنهوض بالطفل العربي في كافة المجالات وبما يسهم في استقرار دولنا العربية من خلال إنشاء هذا البرلمان العربي للطفل برعاية ودعم سمو حاكم الشارقة.

ورحبت جامعة الدول العربية بمبادرة صاحب السمو حاكم الشارقة باستضافة مقر برلمان الطفل العربي، وأمانته العامة بمدينة الشارقة وتقديم كافة أشكال الدعم له وتحمل كافة تكاليفه.

وتوجه معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بالشكر الجزيل وبالغ التقدير لصاحب السمو حاكم الشارقة باسم الشعب العربي الكبير على مبادرة سموه الكريمة.

وصرح الجروان أن إنشاء برلمان الطفل العربي في مدينة الشارقة يعتبر استكمالا لإنجازات المدينة الباسمة في مجالات رعاية الطفل واختيارها أول مدينة صديقة للطفل في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض