• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النتائج النهائية للعينة الكيميائية نهاية الأسبوع الجاري

105 آلاف درهم غرامة للمتورطين في حادث «براميل التلوث» بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

السيد حسن (خورفكان) - فرضت بلدية خورفكان غرامة مالية 105 آلاف درهم، على المتورطين في حادث براميل التلوث التي ألقاها شخصان من الجنسية الآسيوية الأسبوع الماضي بمنطقة الحراي بمدينة خورفكان، بحسب سالم بن محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة في حكومة الشارقة.

وأشار النقبي إلى أنه تم حجز السيارتين المستخدمتين في نقل براميل التلوث لمدة شهرين، فيما ستظهر نتائج التقرير حول ماهية المادة الكيميائية التي أخذت منها عينات للفحص داخل المختبرات المختصة يومي الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير.

من جانبها، أفادت فوزية القاضي مدير بلدية خورفكان أن البلدية تعاملت مع القضية منذ بدايتها باعتبارها الجهة الرئيسية المختصة بالتعاون مع الجهات الأخرى وتم إرسال العينة ونحن بانتظار النتائج، مشيرة إلى أن أحد المتهمين كان قد أنكر في البداية التهمة ثم عاد واعترف.

وأوضحت القاضي أنه في حال عدم وجود أضرار بليغة للمادة الكيميائية، فسيقتصر الأمر على الغرامة وتوقيف السيارة لمدة شهرين، ولن يتم تحويل البلاغ للنيابة العامة.

وكانت شرطة خورفكان ألقت القبض على شخصين من الجنسية الآسيوية مطلع الأسبوع الماضي، بتهمة إلقاء مخلفات كيميائية من شأنها تعريض البيئة للتلوث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض