• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اطلع على مخططات مشروع «بروج اوزون»

سفير البوسنة: كل الدعم للمستثمرين الإماراتيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

محمود الحضري

دبي (الاتحاد)

أكد ألكسندر درجيتشيقيتش، سفير دولة البوسنة والهرسك في الإمارات، أن بلاده تقدم التسهيلات كافة لدعم الاستثمارات الإماراتية في البوسنة، مشيراً إلى أن هذه الاستثمارات تحظى بالقبول والرعاية الخاصين في العديد من القطاعات الاستثمارية، خاصة في قطاعي السياحة والعقار.

جاءت تصريحات ألكسندر درجيتشيقيتش خلال زيارته لمقر شركة «بروج للتطوير العقاري»، حيث اطلع على أحدث التطورات في مشروع «بروج اوزون»، الذي أطلقته الشركة مؤخراً والواقع في العاصمة البوسنية سرايفو بتكلفة 10 مليارات درهم يتم تنفيذه على مراحل عدة.

وأعرب ألكسندر درجيتشيقيتش عن إعجابه بالنهضة والتقدم اللذين تشهدها الإمارات، مشيداً بسياسة الدولة الحكيمة، التي تمكنت من وضع الدولة على قائمة دول العالم في التطوير والتحديث وتوفير الحياة السعيدة للمواطنين والمقيمين، وانتهاج الإمارات أسلوباً سلمياً ودبلوماسياً في التعامل مع التحديات الإقليمية الدولية.

وأكد السفير أن سفارة البوسنة توفر الدعم الكامل للمستثمرين بما يمكنهم من الحصول على أفضل الفرص المتاحة، معرباً عن أمله في أن يصب التواصل بين السفارة والقطاع الخاص في الإمارات في صالح مساندة الاستثمارات الإماراتية في البوسنة.

من جانبه، قال إسماعيل أحمد، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بروج للتطوير العقاري:إن الخطوات الإجرائية في مشروع «بروج أوزون» تسير بوتيرة جيدة، مشيراً إلى أنه سيتم طرح مبيعات المرحلة الأولى من المشروع قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري.

وأضاف أحمد: أن مشروع «بروج أوزون» يعد الاستثمار الأكبر للقطاع الخاص الإماراتي في دولة البوسنة والهرسك، ما يؤكد قوة الاستثمارات الخارجية الإماراتية في هذا البلد، مشيراً إلى أن المشروع سيكون بمثابة مجمع معماري متكامل يمثل إضافة نوعية للقطاع العقاري، كما سيكون بمثابة فرصة للعرب والأجانب الراغبين في شراء منزل بهذه الدولة.

يذكر أن مشروع «بروج أوزون» يقع في منطقة «ترونوفا وايجمان» على مساحة أرض تتجاوز 17 مليون قدم مربع، ويتكون من مجموعة من الفلل والشقق الفندقية والفنادق ومستشفى ومراكز صحية، بالإضافة إلى مركز تسوق، ويعد أكبر مشروع سياحي في شرق أوروبا، ويتم تطويره من قبل شركة «بروج للتطوير العقاري»، الإماراتية، بشراكة مع الحكومة البوسنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا