• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يشاركان في انطلاق النسخة الرابعة بالمغرب

«مرجان» و «المواس» يتحولان إلى فئة محترفي «جولف مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يتطلع ثنائي الجولف المغربي مصطفى المواس حامل لقب فئة الهواة لنسخة العام الماضي، ومواطنه أحمد مرجان المتوج بلقب الفئة ذاتها للنسخة الأولى في العام 2011، للارتقاء خطوة إضافية في مسيرتهما المهنية، بالمنافسة ضمن فئة المحترفين، خلال الجولة الافتتاحية لحدث النسخة الرابعة من جولة «الجولف في دول مينا».

ونجح كلا النجمين على مدار الأعوام الثلاثة الماضية في ترك بصمتيهما بقوة ضمن فئة المحترفين، التي أثمرت عن حصد كل منهما للقب بطل فئة الهواة، ليسعى كل منهما للارتقاء خطوة إضافية عبر الدخول وللمرة الأولى في عالم الجولف ضمن منافسات فئة المحترفين، والمنافسة جنباً إلى جنب وسط نخبة لاعبي الجولف في دول منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويستهل كلا النجمين ظهورهما الأول على صعيد فئة المحترفين، بالمشاركة في حدثي البطولتين الافتتاحيتين لنسخة 2014 من البطولة، على ملعب نادي المحمدية بمدينة الدار البيضاء خلال الفترة من 17 وحتى 21 مارس الجاري، والبالغ إجمالي جوائزها المالية 50 ألف دولار، والتي تماثلها من حيث الجوائز البطولة الثانية التي يحتضنها ملعب نادي دار السلام الملكي في مدينة الرباط، خلال الفترة من 24 وحتى 27 من الشهر ذاته.

وكد أحمد مرجان «20 عاماً» أن قرار الانتقال للمنافسة في فئة المحترفين كان صعباً للغاية، إلا أنه كان ضرورياً لحياته المهنية، وقال: حلم الانتقال إلى فئة المحترفين يراودني منذ سنوات طويلة، وعلى الرغم من صعوبة اتخاذ هكذا نوع من القرارات، إلا أنه كان ضرورياً وأخذته في الوقت المناسب، حين وجدت نفسي قادراً على تحقيق نتائج طيبة تسهم في رسم طريق مشوار الاحترافي نحو مستويات أعلى.

وأضاف: استمتعت بكل شيء خلال مشواري بفئة الهواة، وحصلت على لقبها في النسخة الأولى لـ«جولف مينا»، وقدمت مستويات جيدة خلال نسخ العام الماضي على صعيد معدلات ضربات تحت المعدل، ما أعطاني زخماً إضافياً من الثقة في النفس لخطو هذه الخطوة».

ووصف مصطفى المواس (23 سنة) حامل لقب فئة الهواة لنسخة العام الماضي لجولة الجولف في دول مينا تأهله ومشاركته في حدث الجولة الأوروبي بالتجربة التي لا تنسى، التي كانت وراء اتخاذه قرار الارتقاء والمنافسة ضمن فئة المحترفين.

وقال: إنه عالم مختلف حين تلعب جبناً إلى جنب مع كبار نجوم اللعبة، وتحاول تعلم دروس حول كيفية بناء حياتك المهنية التي تطلب خطوة أولى من طريق طويل من العمل الشاق والتفاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا