• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحت شعار «تألقي بفعل الخير»

انطلاق «إبريز 3» للأناقة في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق اليوم في نادي سيدات الشارقة فعاليات الدورة الثالثة من معرض «إبريز للأناقة»، الذي ينظمه النادي حتى الثالث من يونيو المقبل في قاعة «كنوز»، تحت شعار «تألقي بفعل الخير»، بمشاركة 33 عارضاً يمثلون عدداً من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

ويعد «إبريز للأناقة»، الذي أطلقه نادي سيدات الشارقة للمرة الأولى عام 2014، حدثاً بارزاً متخصصاً في مجال الأزياء والموضة والأكسسوارات بإمارة الشارقة، وسيوفر مختلف احتياجات المرأة من ملابس وحقائب ومجوهرات وهدايا تحت سقف واحد، تقدمها مجموعة من المشاريع والعلامات التجارية الموهوبة والطموحة.

ويهدف المعرض إلى توفير احتياجات السيدات من الملابس والهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حيث سيفتح أبوابه أمام الجمهور من الساعة الثالثة عصراً حتى التاسعة مساءً، وسيشكل لهم فرصة للاستمتاع بأجوائه التي صممت بطرق إبداعية لعرض الأزياء، والمجوهرات، والأكسسوارات بصورة جاذبة.

ويتيح مركز «كولاج» للمواهب خدمة استضافة الأطفال في «مركز المواهب الصغيرة» مقابل سعر رمزي لقضاء وقت مرح برفقة أخصائيات مؤهلات على التعامل مع الأطفال فيما تقوم المرأة بالتسوق في المعرض.

ويوفر «أبريز للأناقة» لزواره فرصة تذوق أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة والحلويات في «كافيه كولاج»، مع التمتع بالاستراحة في أجوائه الهادئة.

وسيخصص المعرض ركناً لبيع الحقائب النسائية الفاخرة المستعملة، والتي تبرعت بها بعض السيدات، وسيعاد بيعها وتخصيص ريعها بالكامل إلى جانب جزء من ريع المعرض ككل لمصلحة مؤسسة «القلب الكبير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا