• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

تكريم الفائزين بجائزة مستشفى راشد بدبي للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد)- كرم قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي يوم أمس الأول الفائزين بجائزة مستشفى راشد للتميز التي نظمها المستشفى لأول مرة بهدف غرس وتجذير ونشر ثقافة التميز الوظيفي ضمن توجهات الهيئة لتقديم خدمات متميزة تلبي رضا العملاء.

وفي بداية الاحتفال الذي أقيم بمكتبة راشد الطبية بحضور أكثر من 600 موظف من مختلف المستشفيات والمرافق التابعة للهيئة ألقت الدكتورة أمينة بالهول مدير الشؤون الطبية المساندة بمستشفى راشد كلمة أكدت خلالها على أهمية هذه الجائزة التي تأتي تقديرا لجهود المتميزين في المستشفى وتثمينا لعطائهم وإنجازاتهم التي ساهمت بشكل فاعل في تحسين العمل وتطوير الأداء.

وأوضح يوسف محمد إبراهيم مدير الشؤون الإدارية بمستشفى راشد أن جائزة مستشفى راشد للتميز جاءت بهدف تحفيز موظفي المستشفى على بذل المزيد من الجهد والأداء والمنافسة للترشيح لجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز مشيرا إلى أن جائزة مستشفى راشد للتميز تطبق نفس معايير جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز، حيث يتم تقديم طلبات الترشيح مع كافة الوثائق المطلوبة إلى لجنة داخلية تقوم بدراسة الطلبات واختيار الفائزين وفقا للمعايير المطلوبة لكل فئة من فئات الجائزة. واشتمل الاحتفال على عرض لأبرز الإنجازات التي حققها مستشفى راشد خلال السنوات الماضية بفضل تعاون وجهود كافة موظفيه على اختلاف درجاتهم ومسمياتهم الوظيفية.

وفي نهاية الحفل كرم قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي يرافقه الدكتور شوقي خوري المدير التنفيذي لمستشفى راشد 64 موظفا من الفائزين بمختلف فئات الجائزة وهي: فئة الموظف المتميز على مستوى المستشفى، وفئة الجنود المجهولين، وفئة الفرق المتميزة، وفئة الموظفين القدامى.

كما كرم مدير عام هيئة الصحة بدبي المؤسسات والشركات والراعية لفعاليات الجائزة حيث كرم كل من علي شهدور مدير عام صحيفة البيان وسامي الريامي رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم وعدد من ممثلي الشركات الداعمة للجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا