• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

«العنابي» يرفع درجة التأهب لمواجهة حتا

شكوك حول مشاركة «فالدي» وإصابة خفيفة لـ «سمعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يناير 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تحوم شكوك قوية حول مشاركة التشيلي خورخي فالديفيا لاعب الوحدة مع فريقه أمام حتا غداً، في المباراة التي يستضيفها استاد آل نهيان في بداية الدور الثاني من دوري الخليج العربي، حيث ما زال اللاعب يتدرب بشكل منفرد لتأهيله من إصابة عضلية تعرض لها مرتين متتاليتين، ليتوقف عن التدريبات الجماعية لأكثر من 3 أسابيع، وهو ما يجعل أمر مشاركته في المباراة غير وارد.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات، بما فيهم إسماعيل مطر قائد الفريق، الذي أدى تمارين استشفاء في اليوم التالي لمشاركته مع النصر أمام هامبورج الألماني، ثم شعر بألم بسيط في العضلة، لكن مشاركته في المباراة واردة.

ورغم فارق الـ9 نقاط بينه والعين المتصدر لجدول الترتيب بـ30 نقطة، فإن آمال الوحدة في العودة القوية لسباق المنافسة على درع الدوري ما زالت قائمة، ويخطط الفريق في الدور الثاني لتفادي نزف النقاط الذي لازم مشواره في النصف الأول من المسابقة، حيث خسر 18 نقطة كاملة، بعد أن تعادل في 6 مباريات، وخسر مباراتين بينما حالفه التوفيق في الفوز بـ5 مباريات فقط.

ويعيش العنابي أجواء مثالية في الفترة الحالية، خاصة بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تركيز عال، خاصة أن الفريق يقاتل على ثلاث جبهات، إذ إنه بجانب الدوري والكأس تنتظره مواجهة حاسمة في الملحق الآسيوي أمام الفائز من الوحدات الأردني وبنجالور الهندي يوم 7 فبراير المقبل.

وأكد عبد الباسط محمد مدير الفريق أن إسماعيل مطر سيكون جاهزاً للمباراة، خاصة أن فريق حتا من الفرق التي تضم عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، كما أنه يمتاز بالتنظيم الجيد والصبر خلال المباريات، ويحتاج الوحدة إلى التركيز العالي واللعب بقوة من البداية.

وتابع: نسعى لانطلاقة جيدة في الدور الثاني، الذي سنتعامل فيه مع المباريات بالقطعة، واعتبار أي مباراة كأنها نهائي كأس، وأعتقد أن الحالة الفنية والمعنوية جيدة خاصة بعد النتائج الطيبة في الكأس، والتأهل إلى نصف النهائي.

وذكر عبد الباسط أن الاستعدادات في الفترة الماضية كانت جيدة، وقام خلالها الجهاز الفني بتحضير الفريق بشكل يمكنه من تحقيق النتيجة المرجوة في اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا