• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اطلاق أحدث إصدارات لينوفو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» أحدث إصدارات الهواتف الذكية من شركة لينوفو «A6000» لعملائها في الإمارات.

وبحسب بيان صحفي أمس، توفر «اتصالات» لعملائها إمكانية الحصول على الجهاز الجديد لوحده مقابل 549 درهماً فقط.

ولقاء نفس السعر، سيتاح لعملاء الدفع المسبق «واصل» الفرصة لاقتناء الجهاز مع باقة قيّمة تمنحهم شهرياً 1 جيجابايت من البيانات المجانية لمدة ثلاثة أشهر تعادل قيمتها 297 درهماً، مع الاستفادة من سرعات الاتصال العالية التي تقدمها شبكة الجيل الرابع 4G/LTE في الدولة.

وتحتسب البيانات المشمولة في الباقة بعد انتهاء الأشهر المجانية الثلاثة بكلفة 99 درهماً في الشهر، مع العلم أن الرسوم المطبقة على البيانات خارج الباقة تبلغ 1 درهم لكل 1 ميجابايت. وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «تحرص اتصالات على الدوام على تقديم المنتجات والعروض التي تتيح لمختلف فئات العملاء الاستفادة من أحدث التقنيات والهواتف الذكية الجديدة التي تطرح في السوق الإماراتية. ومع إطلاقنا جهاز ‏A6000، ‬نمنح ‬عملاء ‬اتصالات ‬فرصة ‬حصرية ‬للحصول ‬على ‬أحدث ‬إصدارات ‬شركة ‬لينوفو ‬بسعر ‬جذاب ‬وباقة ‬سخيّة ‬تتيح ‬لهم ‬الاستمتاع ‬باستخدام ‬بيانات ‬مجانية ‬لمدة ‬ثلاثة ‬أشهر ‬متتالية»‬.

ويأتي هذا الإطلاق في ضوء النجاح الكبير الذي حققه إصدار لينوفو السابق «‏A606» ‬في ‬عرض ‬حصري ‬مشابه ‬قدمته «‬اتصالات» ‬لعملائها ‬في ‬الإمارات ‬بنفس ‬السعر ‬والميّزات. ‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا