• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

180 مليون درهم صفقات أول 3 أيام في«معرض دبي للقوارب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بلغت قيمة صفقات الأيام الثلاثة الأولى من الدورة الثالثة والعشرين لمعرض دبي العالمي للقوارب، التي اختتم أعمالها مساء أمس، نحو 180 مليون درهم، بحسب بيان للجهة المنظمة للحدث.

واستقطب المعرض أعداداً كبيرة من الزوار من مختلف دول العالم، وقد أفاد عارضون جدد وقدامى بأنهم حققوا عائدات جيدة نتيجة مشاركتهم، وقالوا إنهم اغتنموا فرصاً تجارية عديدة أتيحت لهم على مدار الأيام الخمسة للحدث الأكبر في قطاع الملاحة البحرية والترفيهية في المنطقة.

وقالت شركة الشعالي مارين الإماراتية إنها تتوقع بيع ثلاثة يخوت على الأقل من يختها الفاخر ‏AS100، الذي أماطت اللثام عنه في أول أيام المعرض، والذي تبلغ قيمة الواحد حوالي 20 مليون درهم، علاوة على سبعة قوارب أخرى متوسطة الحجم، وذلك بحلول نهاية الحدث، فيما يُنتظر أن تشهد الأسابيع المقبلة بلورة مزيد من الفرص وإتمام صفقات بيع أخرى.

كذلك شهد المعرض في يومه الرابع بيع اليخت الراقي «ديلوكس77» ذي المنصة العلوية المغلقة، الذي يُعدّ أكبر يخوت شركة «ريفييرا» وأكثرها فخامة وتقدماً تقنياً على الإطلاق، وذلك عبر وكيلها الحصري في الشرق الأوسط، شركة «إس إف لليخوت». وفي اليوم نفسه، قالت شركة «آرت مارين»، إنها باعت اليخت الإيطالي الفاخر «فيارت 47» البالغة قيمته حوالي 3.2 مليون درهم.

وبدورها أكدت شركة سان لورينزو الشرق الأوسط ممثلة بشركة «إيه سي إي مارين»، بيع يختها «إس إل» والذي يبلغ طوله 26.45 متر وتصل قيمته إلى 22.3 مليون درهم.

وشهدت شركة «صن ريف» لليخوت، المتخصصة في اليخوت الشراعية الفاخرة ويخوت الكتمران العاملة بالمحركات، والتي تتراوح أطوالها بين 60 و200 قدم، اهتماماً كبيراً بيخت الكتمران الفاخر «دامراك ‏II» العامل بالمحركات والبالغ طوله 70 قدماً، والذي تزيد قيمته على 8.8 مليون درهم. في السياق ذاته، قالت شركة «الحارب مارين» الإماراتية إنها باعت أربعة قوارب بقيمة إجمالية بلغت 8 ملايين درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا