• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

1,4 مليار درهم زيادة متوقعة في سوق السياحة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

برلين (د ب أ)

توقعت إمارة الشارقة تحقيق زيادة قدرهها 1,4 مليار درهم (نحو 400 مليون دولار) في حجم سوق السياحة والسفر خلال العام الجاري.

وقال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، إن القطاع السياحي في إمارة الشارقة يشهد نمواً كبيراً، مع تزايد استثمار الحكومة في البنية التحتية السياحية.

وأضاف القصير لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أنه مع استمرار الشارقة في بناء مكانتها العالمية كوجهة سياحية كبرى، يتوقع زيادة الطلب على الغرف الفندقية بمعدل 6,2% ما بين الوقت الراهن وعام 2016.

وقال القصير إن الإمارة تشهد مشروعات سياحية جديدة، وعلى الرغم من ذلك فمن المتوقع أن يفوق الطلب العرض في المدى القصير إلى المتوسط.

وتابع «يستفيد قطاع السياحة والسفر في الشارقة من السمعة الدولية لدولة الإمارات كوجهة سياحية رائدة، ويوفر نمو القطاع السياحي فرصاً جديدة للاستثمار في الإمارة، إلى جانب ذلك يشير نمو أعداد المقيمين، واستثمار الحكومة في البنية التحتية السياحية، وارتفاع الدخل المتاح، إلى توقعات إيجابية في هذا القطاع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا