• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

32,1 مليون درهم أرباحها خلال 2014

«الإمارات التعاونية» تستثمر 140 مليون درهم في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

محمود الحضرى (دبي)

محمود الحضري (دبي)

اعتمدت جمعية الإمارات التعاونية خطة توسعات جديدة بقيمة 140 مليون درهم في تطوير فرع جديد بالقرهود بالقرب من مطار دبي الدولي، يتضمن فندقا من أربعة طوابق، فيما تدرس تطوير فرع آخر في منطقة الخوانيج.

وقال حسن على مدير عام جمعية الإمارات التعاونية في تصريحات لـ «الاتحاد» إن الجمعية أرست عقد تطوير فرع القرهود الجديد والفندق على المقاول، لبدء الأعمال التنفيذية في المشروع، والذي يمتد على مساحة 9 آلاف متر مربع، وسيتم إنجازه قبل نهاية 2016، بارتفاع أرضى وميزانين وأربعة طوابق ما سيسهم في زيادة إيرادات الجمعية.

وأوضح أن المشروع يتم تمويله من موارد الجمعية وبقرض تم التوصل إلى اتفاق بشأنه مع أحد البنوك الوطنية، وسيتضمن مركز تسوق، فيما تم إبرام اتفاق مع شركة متخصصة لاستئجار الجزء الفندقي ضمن المشروع لمدة 20 عاما، وبعائد سنوي يفوق مبلغ أقساط القرض، كما سيخدم الفندق المسافرين عبر مطار دبي، لقربه من أهم مطارات العالم.

وأشار إلى أن الجمعية تمالك قطعة أرض بمساحة 9 آلاف متر مربع، يجرى حاليا دراسة تأسيس فرع لجمعية الإمارات عليها، ضمن خطط التوسع المستقبلية، ومن المقرر تطوير هايبر ماركت ضمن الفرع وعلامات تجارية مختلفة.

واعتمدت الجمعية العمومية لجمعية الإمارات التعاونية في اجتماعها بدبى برئاسة على محمد بالرهيف، نتائج أعمال العام 2014، وأقرت توزيع أرباح نقدية 10% من رأس المال لحملة الأسهم، و8% عائدا على مشتريات المساهمين بواقع من المشتريات بحد أقصى 100 ألف درهم، إلى جانب توزيع أسهم منحة 25%. وأشار حسن على إلى أن مبيعات جمعية الإمارات التعاونية خلال الماضى ارتفعت إلى 290 مليون درهم، مقابل 270 مليونا في عام 2013، بنمو 7,4%، فيما سجلت أرباحا قيمتها 32,1 مليون درهم بمعدل نمو 100%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا