• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تجربة ابن سليم في «برنامج القيادات الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - التقى منتسبو الدفعة الثالثة من «برنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية» الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية بحكومة دبي، مع محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، الذي حدثهم عن خبراته وتجاربه العملية، وشرح لهم خطوات النجاح في مجال الإدارة الرياضية.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي نظمها المجلس لمنتسبي البرنامج إلى حلبة الأوتودروم بدبي، ضمن المحور الثالث للبرنامج الذي يناقش دور الرعاية والإعلان ومدى تأثير هذه العوامل على القطاع الرياضي.

وأكد ابن سليم على قيمة وأهمية وجود برنامج متخصص لإعداد القيادات الرياضية، مؤكداً أن مستقبل الرياضة في الإمارات والمنطقة بحاجة إلى عقليات إدارية رياضية متميزة ومتخصصة قادرة على مواكبة الطفرة الحاصلة في القطاع الرياضي. وطالب بالاهتمام بالقاعدة الرياضية والرياضيين الصاعدين وتوفير سبل النجاح لهم كون مستقبل الرياضة على وجه العموم ورياضة السيارات خصوصا تعتمد عليهم، كما طالب أعضاء الدفعة الثالثة لـ «برنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية» باستثمار الدعم الذي خصصه لهم مجلس دبي الرياضي والعمل على تطوير قدراتهم لقيادة عجلة التغيير والتطوير في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا