• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإعلان عن تفاصيل حفل «أصحاب الإنجازات» 25 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - ناقشت اللجنة المنظمة العليا لإعداد حفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية الثامن، تقارير اللجان الفرعية المعاونة، وتصورات المرحلة المتبقية على موعد الحفل الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والمقرر خلال مطلع أبريل المقبل في المسرح الوطني بأبوظبي.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة برئاسة عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة رئيس اللجنة، بحضور إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد نائب رئيس اللجنة المنظمة.

وأكد إبراهيم عبدالملك خلال لقائه باللجنة العليا للحفل، أهمية تكثيف الجهود والانتهاء من جميع الترتيبات ووضع مراسم تليق باسم ومكانة الحفل، الذي يمثل عيداً للرياضيين، يجنون فيه ثمرة عطائهم بالحصول على المكافآت من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وتسابق اللجنة الزمن للانتهاء من إعداد قائمة المكرمين لهذا العام، واعتمادها مع الميزانية العامة للحفل بالإضافة إلى اعتماد اللجان الفرعية وجميع التجهيزات للحفل ليظهر بأبهى صورة، وتعقد اللجنة مؤتمراً صحفياً يوم 25 مارس الجاري للإعلان عن تفاصيل الحفل. من جانبه، أشار عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للحفل، إلى أن اللجنة العليا بدأت تجهيزاتها منذ فترة طويلة واعتمدت لجاناً فرعية، وباشرت عملها وفق أجندات محدده ورؤى متطورة تستهدف تحقيق الهدف الرئيسي من الحفل والعمل على إخراجه بالصورة اللائقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا