• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

الخطة الاستراتيجية للهيئة تهدف إلى تحسين مستوى الأداء وتطوير جودة الخدمات

76% معدل «الشؤون الإسلامية» في نتائج المتسوق السري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - حققت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف معدلا عاما بلغ 76% في نتائج المتسوق السري، في حين تصدر التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة لمشتركي “دو واتصالات” النتائج التفصيلية بمعدل 88%، تبعه تقييم الموقع الإلكتروني للهيئة الذي حقق 78%، ثم التواصل مع المركز الرسمي للإفتاء بـ76%، وجاء في المرتبة الرابعة تواصل الجمهور عبر البريد الإلكتروني الذي حصل على 60%

وجاءت هذه النتائج ضمن بحث ميداني أجراه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، بالتعاون مع الهيئة، باستخدام تقنية المتسوق السري، حول قنوات التواصل مع الهيئة بهدف قياس جودة الأداء ومستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وشمل البحث تواصل الجمهور مع الهيئة عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم 2535، وعبر الاتصال المباشر على الرقم المجاني 8002422 المخصص للمركز الرسمي للإفتاء، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني للهيئة.

وقال الدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، إن البحث يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة لعام 2011-2013 التي تهدف إلى تحسين مستوى الأداء، وتطوير جودة الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، والارتقاء بمعايير الأداء المتميز.

وأرجع النتائج المتميزة لتقرير المتسوق السري إلى المتابعة الحثيثة لمجلس إدارة الهيئة، وتضافر جهود العاملين فيها لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم أرقى الخدمات وفق معايير الجودة والتميز.

يشار إلى أن التقرير أشاد بفعالية التواصل السريع عبر الرسائل النصية القصيرة، حيث أفاد 97% من المتسوقين السريين بأنه تم الرد على رسائلهم خلال الفترة المحددة، على الرغم من أن 43% من الرسائل النصية أرسلت خلال أيام العطلات، كما أن نحو 50% منها أرسلت خارج ساعات الدوام الرسمي، ما يعني فعالية هذه القناة في تواصل الهيئة مع الجمهور على مدار الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا