• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كرم ‬الجهات ‬المشاركة ‬

أحمد بن سعيد يطلق برنامج دبي لكفاءة الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وسعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، أطلق المجلس أمس برنامج دبي لكفاءة الطاقة، خلال احتفال أقيم في دبي.

وحضر الحفل معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، ومطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، وحسين لوتاه، مدير عام بلدية دبي، وأحمد بطي المحيربي، أمين عام المجلس الأعلى للطاقة في دبي، ومحمد عبدالله أهلي، المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني، وعبدالله عبدالقادر يوسف المعيني، المدير العام لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وعلي بن عبدالله العويس، رئيس مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الكهرباء والمياه بإمارة دبي، وسيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك)، وحشد من كبار المديرين والممثلين عن المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة.

وخلال الحفل،‏‭ ‬أطلق‭ ‬سمو ‬الشيخ ‬أحمد ‬بن ‬سعيد ‬آل ‬مكتوم، ‬الهوية ‬المؤسسية ‬لبرنامج ‬دبي ‬لكفاءة ‬الطاقة، ‬كما ‬قام ‬سموه، ‬بتكريم ‬الجهات ‬المشاركة ‬في ‬برنامج ‬دبي ‬لكفاءة ‬الطاقة.

وتضمنت الفعالية عرض فيديو خاص حول استراتيجية إدارة الطلب على الطاقة، وعرضاً تقديمياً حول أبرز مستجدات برنامج إدارة الطلب على الطاقة قدمه عارف أبو ظهر، المدير التنفيذي لإدارة الطلب على الطاقة.‏‭ ‬

وقال سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، في كلمته خلال الحفل: «يطيب لي أن نلتقي اليوم في هذا الحدث المهم الذي يأتي انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورؤية الإمارات 2021 التي تهدف إلى أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم بحلول عام 2021، وخطة دبي 2021 التي ترمي إلى أن تكون دبي مدينة ذكية ومتكاملة ومتصلة ومستدامة في مواردها، ذات عناصر بيئية نظيفة ومستدامة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا