• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مقتل أحد قادة "داعش" وسط سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

رويترز

قال المرصد السوري لحقوق الانسان، اليوم السبت، إن الجيش السوري قتل قائدا بتنظيم "داعش" في غارة جوية في وسط سوريا والتي أسفرت أيضا عن مقتل أكثر من 24 عضوا بالتنظيم المتشدد.

وذكرت وسائل الاعلام الرسمية السورية والمرصد السوري الذي يتابع تطورات الحرب باستخدام مصادر على الأرض أن القائد هو أحد الحكام الاقليميين الذين عينتهم "داعش".

ونشر أنصار "داعش" بيانا في حساب على تويتر يعلنون فيه "استشهاد" القائد ذيب حديجان العتيبي ونشروا صورا له وهو ميت واخرى وهو على قيد الحياة. ويطلق على العتيبي ايضا اسم أبي عمار الجزراوي وهو الاسم الحركي له على الأرجح.

وقال المرصد السوري إن 26 من متشددي "داعش" قتلوا في غارة جوية قرب بلدة حمادي عمر الواقعة على بعد نحو 50 كيلومترا جنوب غربي مدينة حماة.

وذكرت وسائل الإعلام الرسمية السورية أن الضربة الجوية دمرت أيضا قافلة مركبات عسكرية.