• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

استقبل فريق الحوار العربي الإسلامي المسيحي

منصور بن زايد يؤكد حرص الإمارات على إعلاء قيم التسامح واحترام العقائد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي (وام) - استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، بمكتب سموه بقصر الرئاسة أمس، القاضي الدكتور عباس الحلبي رئيس الفريق العربي للحوار الإسلامي المسيحي، وأعضاء الفريق.

ورحب سموه بالضيوف، وأكد خلال اللقاء على الدور الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات في نشر ثقافة التعايش السلمي، وإعلاء قيم التسامح والعدل والمساواة واحترام العقائد والأديان لكافة الأجناس، والتمسك بنهج المحبة والخير الذي اتبعه المغفور له بإذن تعالى لشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

من جانبه شرح الدكتور الحلبي الدور الذي يقوم به الفريق العربي للحوار الإسلامي المسيحي، والأهداف التي يسعى إليها والمراحل التي قطعها.

وعبر رئيس الفريق العربي للحوار الإسلامي المسيحي عن تقديره لما تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في دفع الحوار بين مختلف الثقافات والأديان، مشيراً إلى أن اعتماد الحوار والانفتاح على الآخر يعزز الاستقرار، ويضمن الأمن. حضر اللقاء سماحة المستشار السيد علي الهاشمي مستشار الشؤون القضائية والدينية بوزارة شؤون الرئاسة، وراشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا