• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كشفت عن 44 اسماً

400 رياضي ألماني في «ريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

فرانكفورت (د ب أ)

كشف الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية أمس هوية 44 رياضياً سيشاركون في أولمبياد ريو دي جانيرو، ومن المتوقع الإعلان عن أسماء 400 رياضي آخر في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وتصدرت كريستينا فوجل وميريام فيلته الفائزتان بالميدالية الذهبية في سباق السرعة لفرق السيدات ضمن منافسات الدراجات في أولمبياد لندن 2012، القائمة التي تضم 16 دراجاً وسبعة من لاعبي تنس الريشة وأربعة من لاعبي المبارزة بالسيف وعشرة من المشاركين في منافسات الشراع وستة من منافسي ألعاب القوى ولاعب واحد في الجمباز.

وقال ديرك شيملبفينينج عضو مجلس إدارة الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية: «من خلال الإعلان عن أول 44 رياضياً فإن مرحلة الإعداد المكثفة لريو قد بدأت».

وسيتم الإعلان عن أسماء أخرى للقائمة المشاركة في الأولمبياد التي تقام خلال الفترة من الخامس إلى 21 أغسطس المقبل، خلال الفترة ما بين 28 يونيو و12 يوليو، حيث يبلغ عدد الرياضيين الألمان المشاركين في الدورة الأولمبية نحو 450.

ويستهدف الفريق الألماني حصد 44 ميدالية في أولمبياد ريو دي جانيرو وهو نفس عدد الميداليات التي تحققت في أولمبياد لندن حيث حققت بعثة ألمانيا 11 ميدالية ذهبية و19 فضية و14 برونزية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا