• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فتح باب التسجيل أمام المؤسسات والدوائر الحكومية

9 ألعاب في النسخة الرابعة لدورة الشيخة هند للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة لـ «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» تفاصيل النسخة الرابعة للدورة التي تنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبرعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتقام فعالياتها في الفترة من 19 إلى 31 أكتوبر المقبل.

وأعلنت اللجنة المنظمة فتح باب التسجيل للدورة، وتم الإعلان عن البرنامج الزمني للمنافسات، كما اعتمدت اللوائح الفنية والتنظيمية للدورة التي ستقام في أماكن عدة مختلفة، هي: مركز دبي التجاري العالمي، نادي الوصل، نادي دبي للشطرنج والثقافة، ممشى الخوانيج، ومضمار ند الشبا للدراجات، مركز دبي الدولي للبولينج بالممزر، وذلك في 9 ألعاب.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها لجنة رياضة المرأة ظهر أمس، في حضور فوزية فريدون، مدير قسم الأنشطة الثقافية في إدارة رياضة المرأة، مدير الدورة، وعدد من عضوات لجنة رياضة المرأة، وأعضاء اللجنة المنظمة، كما حضر ممثلو اتحادات الألعاب الرياضية المدرجة في الدورة، ومنسقات رياضة المرأة في المؤسسات الحكومية في دبي.

وتدشن منافسات البولينج الفعاليات يوم الأربعاء 19 أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للبولينج بالممزر، فيما تنطلق بطولة الشطرنج يوم الخميس 20 أكتوبر في نادي دبي للشطرنج والثقافة، وتقام منافسات سباق الطريق 300 متر يوم الجمعة 21 أكتوبر في مضمار الخوانيج، فيما تقام منافسات بطولة الدراجات الهوائية يوم السبت 22 أكتوبر في مضمار ند الشبا، وتنطلق منافسات السلة وكرة اليد والكرة الطائرة يوم الثلاثاء 25 أكتوبر في مركز دبي التجاري، على أن تبدأ بطولة الريشة الطائرة يوم الأربعاء 26 أكتوبر في مركز دبي التجاري، فيما تقام بطولة السباحة الجمعة 28 أكتوبر في مسبح نادي الوصل الرياضي.

وقالت موزة المري، عضو مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة بالمجلس رئيس اللجنة المنظمة للدورة: «نحن سعداء بالمشاركة الواسعة من قبل منتسبات المؤسسات الحكومية في الورشة، وهذا دليل على أن الدورة قد حققت نجاحاً كبيراً ولاقت صدى واسعاً بين أوساط السيدات في جميع المؤسسات الحكومية، كما يسعدنا أن نعلن فتح باب التسجيل في جميع الرياضات المدرجة في الدورة، حيث يمكن لكل الراغبات في المشاركة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس، ويستمر حتى شهر سبتمبر، وتم وضع اللوائح والقوانين المنظمة للدورة بما يتناسب مع طبيعة وقدرات منتسبات الدوائر والمؤسسات الحكومية وبما لا يخالف القوانين المتبعة في اتحاد كل رياضة من الرياضات المدرجة في الدورة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا