• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حصد بطولة «بي أم دبليو» للجولف

وود يتقدم إلى المركز الخامس في «السباق إلى دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تقدم الإنجليزي كريس وود إلى المركز الخامس على لائحة الترتيب العام لسلسلة منافسات «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، وذلك بعد تتويجه بلقب بطولة «بي أم دبليو» التي أقيمت في وينتورث في المملكة المتحدة، ليقترب النجم الإنجليزي من العودة للمشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحتضنها عقارات جميرا نوفمبر المقبل، وتعد المحطة الختامية للجولة الأوروبية وتبلغ جوائزها 8 ملايين دولار أميركي.

جاءت بداية وود قوية في المنافسات وكان قريباً من تحقيق إنجاز الإنجليزي داني ويليت بطل الماسترز الذي حقق 29 ضربة تحت المعدل، لكنه تأخر تدريجياً وأهدر تقدمه المريح عن مطارديه، لكنه نجح في التمسك بالصدارة في الجولة الرابعة والأخيرة وأنهى المنافسات بتسع ضربات تحت المعدل، متقدماً على السويدي ريكارد كارلبيرج بفارق ضربة واحدة، وبفارق ضربتين عن الإنجليزي داني ويليت.

وتمكن وود بفضل هذا الفوز من رفع مجموعه العام على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي» إلى 1,423,370 نقطة، حيث يحتل المركز الخامس حالياً، فيما نجح كارليبرج من تحقيق قفزة كبيرة بعدما حصد 555,500 نقطة، ليتقدم من المركز الـ 69 ويحتل المركز العاشر حالياً بمجموع 738,007 نقطة، وتمكن ويليت من الاحتفاظ بصدارة الترتيب العام مع حلوله بالمركز الثالث في البطولة، بعدما حصل على 239,386 نقطة، ليصبح مجموعه الكلي هذا الموسم 3,093,274 نقطة.

وتدهور أداء الأسترالي هند سكوت بشكل ملحوظ في الجولة الأخيرة، ليختتم المنافسات في المركز 15 بعد أن كان في المقدمة بعد الجولة الثالثة، لكنه تقدم على صعيد الترتيب العام للسباق إلى دبي ليصبح في المركز الـ 14 بمجموع 631,816.

وبدأ الإنجليزي تيريل هاتون في المقدمة بعد الجولة الأولى، ولكنه ارتكب جملة من الأخطاء ليتراجع إلى المرتبة السابعة في ختام المنافسات، ومع ذلك تقدم صاحب الـ 24 عاماً في ترتيب السباق إلى دبي، حيث قفز من المركز الـ 42 إلى 34 برصيد 115,800 نقطة، ليعزز حظوظه بالمشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا