• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

شهد تخريج الدفعة الـ 12 للمرشحين البحريين

حمدان بن محمد: القيادة توفر كل أسباب النجاح للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (وام)- أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أن قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وصاحب السمو الوالد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يحرصان كل الحرص على توفير كل أسباب النجاح والتقدم لشباب دولتنا الحبيبة، إيمانا من سموهما بأن ثروة الوطن هم الشباب الذين يحملون لواء التقدم والتحديث في مختلف قطاعاتنا الوطنية.

وقال سموه، خلال حفل تخريج الدورة الثانية عشرة للمرشحين البحريين الذي جرى صباح أمس، في مقر الكلية البحرية في منطقة الطويلة على الطريق بين أبوظبي ودبي، إن قواتنا المسلحة الباسلة تحظى بكل الرعاية والمتابعة من أخي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يكرس كل جهده وخبرته وعلومه العسكرية في خدمة حماة الوطن والديار الساهرين على حماية استقرار وسيادة دولتنا في البر والبحر والجو.

وشهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حفل تخريج الدورة الثانية عشرة للمرشحين البحريين الذي جرى صباح أمس، في مقر الكلية البحرية في منطقة الطويلة على الطريق بين أبوظبي ودبي.

وحضر الاحتفال سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان المستشار الخاص لصاحب السمو رئيس الدولة، والفريق الركن عبيد محمد الكعبي وكيل وزارة الدفاع، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، وقادة الأفرع وكبار الضباط إلى جانب عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والملحقين العسكريين في عدد من سفارات الدول الشقيقة والصديقة لدى الدولة وذوي الخريجين.

بدأ الاحتفال بالسلام والنشيد الوطنيين، ثم تفقد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم طابور الخريجين، وتليت آيات من الذكر الحكيم، بعدها تقدم طابور الخريجين على هيئة استعراض مرورا من أمام المنصة الرئيسية، عكس اللياقة البدنية والمهارات العسكرية والتدريبية العالية التي يتمتع بها الخريجون الذين أدوا قسم الولاء بأن يكونوا مخلصين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولرئيسها ومطيعين لأوامر قادتهم في البر والبحر والجو ومدافعين عن أرض الإمارات وسيادتها.

وكان لقائد الكلية البحرية العقيد الركن سالم علي المحرزي كلمة في المناسبة، رحب فيها براعي الاحتفال سمو ولي عهد دبي مقدرا رعاية سموه لهذه المناسبة الغالية، ومؤكدا حرص قيادتنا الرشيدة الدائم على بناء قواتنا المسلحة بجميع أفرعها عدة وعتادا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا