• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

العين يكثف تدريباته للقاء تراكتور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

العين (الاتحاد) - واصل العين تدريباته اليومية المكثفة، استعداداً لمواجهة تراكتور سازي الإيراني في الساعة الثامنة والربع من مساء بعد غد، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، ويؤدي «الزعيم» تدريبه قبل الأخير مساء اليوم، على استاد خليفة بن زايد، قبل أن ينتقل مساء الغد، لأداء الحصة الأخيرة على ملعب المباراة.

وحرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على متابعة الحصة التدريبية الثانية أمس الأول لليوم الثاني على التوالي، إذ لم يمنح زلاتكو لاعبي العين راحة، منذ وصولهم من مكة المكرمة، فجر الخميس الماضي، وذلك لضيق المساحة الزمنية التي تفصل بين المباراتين.

وطالب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، جماهير العين، بالوقوف إلى جانب الفريق خلال التدريبات ومباراة تراكتور سازي حتى يتمكن من استعادة صدارة المجموعة الثالثة مجدداً.

وحرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، على تقديم التعازي لأحمد برمان في وفاة شقيقه، وحظيت الزيارة بتقدير كبير من اللاعب وأسرته، ورافقه خلال تقديم واجب العزاء، راشد مبارك الهاجري نائب رئيس شركة كرة القدم، ومحمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، ومطر الصهباني مدير الفريق الأول والإداري ناصر الجنيبي.

وأثنى الشيخ عبدالله بن محمد على مشاعر الوفاء الرائعة التي عبر عنها برمان قبل مباراة العين واتحاد جدة، إذ أصر على المشاركة في التشكيلة الأساسية للمدرب زالاتكو دالتش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا