• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

تشيد في منطقة جزر العالم والتسليم في الربع الرابع من 2017

131 فيلا عائمة... ثورة من الابتكار والإبداع في التصميم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

رشا طبيلة (أبوظبي)

131 فيلا، عائمة على البحر، الأولى من نوعها في العالم، في منطقة جزر العالم في دبي، مطروحة للبيع في معرض سيتي سكيب الذي اختتم أعماله أمس في أبوظبي.

أطلق عليها اسم ذا فلوتينج سي هورس، وهي عبارة عن فلل فندقية مفروشة تتراوح بين 3 و 4 غرف، وبمساحة بين 3100 إلى 4004 أقدام مربعة، ومفروشة بالكامل. وقدبيع عدد كبير منها لغاية الآن، على أن يتم تسليم المشروع في الربع الرابع من العام الجاري.

ويعد هذا المشروع، الذي تطوره شركة «كليندينست» العقارية التي تطور جزر «ذا هارت من يوروب»، والتي تتكون من 6 جزر ضمن جزر العالم في دبي، ثورة من الابتكار والإبداع تحققت من خلال دمج رفيع المستوى بين الهندسة والإبداع والخيال.

وحسب الشركة، فإن هذا المشروع يعد خير مثال على التصميم الراقي والحرفية غير المسبوقة التي تمتد على 3 مستويات واحدة منها تحت الماء، وتم تطويره خصيصاً للعائلات مع الضيوف والمجموعات والأطفال من جميع الأعمار، راسماً معياراً جديداً غير مسبوق لنمط الحياة الفاخرة.

وفي الطابق الذي يقع تحت الماء، يتاح للقاطنين فرصة امشاهدة الألوان المتنوعة في حديقة الشعب المرجانية والنظر إلى سلاحف البحر وفرس البحر وأنواع مختلفة من الأسماك.

ويتم شراء هذه الفلل بهدف الاستثمار من خلال تأجيرها للسياح والراغبين في الإقامة فيها بهدف الاستجمام، فهي تتيح عائداً سنوياً مضموناً يبلغ 8% لمدة عشر سنوات.

وتمتلك مجموعة كليندينست في الإمارات مواقع صناعية وتجارية وسكنية في دبي وارلد سنترال ومجمع دبي للاستثمار وقرية الجميرا، ودبي ووترفرونت وذا وورلد، كما تمتلك حدائق دسكفري وشققاً وفيلات في دبي ماريا وبرج دبي و«ذا بالم» وجبل علي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا