• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

«نسائية دبي» تهنئ هند بنت مكتوم بإطلاق اسمها على مسابقة القرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (وام) - رفعت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بمناسبة إطلاق اسم سموها على مسابقة القرآن المحلية تقديراً وتعزيزاً لدورها المتميز والكبير في دعم الجائزة وفعالياتها.

وقالت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير في كلمة بهذه المناسبة: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن عضوات مجلس الإدارة وأسرة الجمعية، يسعدني ويشرفني ويطيب لي أن أرفع صادق الأمنيات والتهاني الخالصة لمقام سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بهذا الحدث الكبير والذي لاقى أهله".

وأضافت: "إن سعادتنا غامرة بهذا القرار وإن إطلاق اسم "هند بنت مكتوم" على مسابقة القرآن الكريم المحلية خطوة معززة وداعمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وفي أحد روافدها المغذية لنهر العطاء الروحي للقطاعات النسائية للتزود بالتقوى والعمل الصالح، لا سيما أن التلذذ بالقرآن الكريم لمن فتحت له أبوابه لا يعادله لذة أو متعة في هذه الحياة الفانية".

وقالت: كانت سعادتنا كبيرة بإطلاق اسم سيدة العطاء الإنساني وأم الإنسانية سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم على مسابقة القرآن الكريم المحلية، ونحن على يقين كامل بفرح الجميع بهذه الخطوة المهمة والداعمة.

وأضافت "إننا ندعم هذا الطرح وهذا المسمى والمشروع باعتبارنا كلنا جنود في خدمة كتاب الله الكريم القرآن العظيم وأنها دعوة كريمة للشرائح النسائية كافة، خاصة الفتيات والطالبات للإقبال على حفظ وتجويد وترتيل القرآن الكريم والتأمل في معانيه.

وأعربت عن تطلعها من الشرائح كافة والقطاعات النسائية إيلاء جميع المسابقات والجوائز الدينية والقرآنية جل الاهتمام، واستثمار الذات والوقت في حفظ وتلاوة وتجويد كتاب الله العظيم، والتأمل في معانيه والعمل بها ضمن منظومة الحياة اليومية والسلوكيات الحياتية، لأنه صمام الأمان للقلوب الحاضنة للتقوى والبر، خاصة أن قراءة القرآن وتلاوته أقوى وسيلة لبقاء التوحيد والإيمان غضاً ندياً في القلوب والأفئدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا