• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"     

أعمال الشركة في الإمارات تنمو %15 في 2017

«خدمة» تدرس التوسع في أسواق الخليج والمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

سيد الحجار (أبوظبي)

تدرس شركة خدمة الإماراتية للحلول العقارية المتكاملة، التوسع في أسواق الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشرق أوروبا خلال الفترة المقبلة، بحسب عادل كمالي المدير التنفيذي للشركة.

وقال كمالي لـ «الاتحاد» على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي اختتم فعالياته أمس، إن أعمال الشركة تنتشر حاليا في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان، إضافة إلى السعودية، موضحا أن «خدمة» بدأت مؤخرا مفاوضات مع عدة شركات عقارية تعمل في مصر بهدف البحث عن فرص استثمارية متميزة خارج الدولة، فضلا عن الاهتمام بسوق شرق أوروبا وكازاختسان والخليج.

وقال إن شركة خدمة تتولى إدارة نحو 20 إلى 25 ألف وحدة سكنية بأبوظبي، موضحا أن تركيز المشاريع العقارية الجديدة على التكنولوجيا والمرافق الترفيهية والخدمية المتنوعة، يزيد الطلب على خدمات الشركة، باعتبارها تقدم خدمات متقدمة في صيانة كافة أنواع العقارات.

وأوضح كمالي أن حجم أعمال «خدمة» حاليا في الإمارات يقدر بنحو 700 مليون درهم، فيما يصل حجم أعمال الشركة داخل وخارج الدولة إلى نحو 900 مليون درهم.

وتوقع كمالي نمو أعمال الشركة بنحو 10 إلى 15% خلال العام الحالي، مرجعا ذلك إلى تنوع أنشطة «خدمة» والتي لا تشمل إدارة وصيانة العقارات، فضلا عن التوسع في قطاع المراكز الصحية لاسيما بالشواطئ، والذي بات يستحوذ على نحو 15 إلى 20% من أعمال الشركة.

وأوضح أن أنشطة الشركة تشمل إدارة ومبيعات وتأجير العقارات، وجمعية المالكين، و«خدماتي»، حيث تمتلك الشركة مجموعة شاملة لحلول إدارة العقارات والمرافق، ومجموعة متنوعة من العقارات التجارية والسكنية.

وذكر كمالي أن الشركة وقعت شراكة مع هيئات حكومية وطنية مثل هيئة أبوظبي للإسكان، وأرامكو السعودية، مع قائمة متنوعة من العروض العقارية والخدمية والمجتمعية وحلول المساكن والمكاتب ونمط المعيشة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا