• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد سعادته بتعاطف الجماهير معه

خوانفران: جابي سيحمل كأس «الأبطال» قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

مدريد(د ب أ)

تعهد الإسباني خوانفران، لاعب أتلتيكو مدريد، لجماهير فريقه بانتزاع لقب بطولة دوري أبطال أوروبا «آجلًا أو عاجلاً». وجاءت تصريحات خوانفران بعد يومين فقط من خسارة فريقه نهائي البطولة الأوروبية، إثر إخفاقه في تسجيل ركلة الترجيح الرابعة ليهدي اللقب لمنافسه ريال مدريد.

وقال خوانفران في خطاب موجه لجماهير أتلتيكو مدريد، نشره الموقع الرسمي للنادي الإسباني: «قبل عامين قلت لكم إننا سنعود إلى النهائي، والآن أقول لكم إن جابي قائدنا سيرفع كأس دوري الأبطال آجلاً أو عاجلاً، وسنحتفل به جميعاً».

وأعرب اللاعب الدولي الإسباني عن امتنانه لمظاهر التعاطف التي رآها من جماهير أتلتيكو مدريد، بعد أن أخفق في التسجيل من ركلة الترجيح الرابعة، ليمنح ريال مدريد لقب البطولة في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي في مدينة ميلانو الإيطالية.

وأضاف: «لن أنسى أبداً التعاطف الذي ظهر منكم عندما اقتربت للاعتذار لكم». وتابع مدافع أتلتيكو مدريد قائلاً: «رؤية دموعي تنعكس على ملامح الآلاف من أنصار أتلتيكو مدريد الذين كانوا يحتلون هذه البقعة من الملعب ساعدتني كثيراً على التغلب على الأحزان التي اجتاحتني خلال هذه اللحظات العصيبة».

من ناحية أخرى، سيطرت الفرق الإسبانية على تشكيل فريق موسم 2016/‏‏2015 لبطولة دوري أبطال أوروبا، الذي أعلن عنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا