• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"     

موراي يودع «أساتذة» مونت كارلو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

مونت كارلو (د ب أ)

خرج البريطاني أندي موراي المصنف الأول على العالم مبكراً من بطولة مونت كارلو لأساتذة التنس، وفشل في الحفاظ على تقدمه في المجموعة الحاسمة 1/‏‏4، ليخسر أمام الأسباني البرت راموس فينولاس 2 /‏ 6 و2 /‏ 6 و5 /‏7، في مباراة استمرت لساعتين ونصف الساعة، على ملعب كانتري كلوب. ولم يسبق لموراي الفوز بلقب بطولة مونت كارلو، لتبقى واحدة من بين بطولتين فقط في بطولات الأساتذة فئة 1000 نقطة عجز اللاعب الاسكتلندي عن الفوز بها. وتعرض موراي لهزيمته الرابعة مقابل 13 انتصاراً في الموسم الحالي. وحصل موراي على بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في بطولة برشلونة المفتوحة الأسبوع المقبل. وخاض موراي بطولة مونت كارلو بعد شهر من الغياب بسبب الإصابة في الكوع.

وواصل النجم الأسباني المخضرم، رافاييل نادال، مسيرته، بعدما صعد للدور الرابع للمسابقة، إثر فوزه على الألماني أليكسندر زفيريف بنتيجة 6 /‏‏ 1 و6 /‏‏ 1 في الدور الثالث.

ولم يواجه نادال، المصنف الرابع للبطولة، مقاومة تذكر من زفيريف، الذي احتفل ببلوغه عامه العشرين أمس، بعدما فرض سيطرته المطلقة على مجريات الأمور خلال المجموعتين الأولى والثانية، ليحسم المباراة لصالحه في ساعة و10 دقائق تقريباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا