• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

«بلاي أوف» الطائرة ينطلق اليوم

«الزعيم» يواجه «الإمبراطور» و«الجوارح» يلاقي «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

أسامة أحمد(دبي)

تنطلق اليوم الجولات الإقصائية لدوري الطائرة في السابعة والنصف «بلاي أوف» حيث تستضيف الصالة العيناوية لقاء العين «الأول» مع الوصل «الرابع»، فيما تستضيف الصالة الخضراء بنادي الشباب لقاء الشباب «الثاني» مع النصر «الثالث».

ورفعت الأندية الأربعة شعار التحدي لخوض «الإقصائية» لتحقيق الحلم بالاقتراب من الدرع بعدما حققت نتائج إيجابية في الدورين الأول والثاني من المرحلة التمهيدية للدوري.

ويدخل «الزعيم» هذه المرحلة للحفاظ على الدرع في «دار الزين» بعد تصدره الدورين الأول والثاني للمسابقة، مما كان له مرود إيجابي لدى اللاعبين.

وفي المقابل خطف الوصل آخر بطاقات المربع الذهبي بعد فوزه الماراثوني على الجزيرة 3/‏ 2، حيث بلغت استعدادات الفريق ذروتها من أجل تحقيق طموحاته وخصوصا أن «الطائرة الصفراء» تسعى لاستعادة «زمن الإمبراطور الجميل»، بعد أن عمل مدربه على تعديل أوضاعه وتحفيز لاعبيه لتحقيق الهدف المرجو.

وأكمل فريق الشباب «الوصيف» كافة استعداداته من أجل تحقيق طموحه هذا الموسم وهو الوصول لدرع الدوري، بعد أن حصد نتائج إيجابية في الدورين الأول والثاني ويتطلع لتكملة المشوار بعد أن رفع لاعبوه شعار التحدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا