• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

الجولة قبل الأخيرة لدوري أقوياء اليد

العين يستضيف الشارقة.. والكوماندوز يتحدى الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

رضا سليم (دبي)

قرر اتحاد اليد إجراء تعديلات على الجولة الأخيرة من دوري الرجال، والتي كان من المفترض أن تقام الجمعة المقبل، وتم تقديم الجولة يومين لتلعب في السابعة والربع مساء الأربعاء المقبل، مباراتا الأهلي مع الجزيرة بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، والشباب مع العين، على أن تقام المباراة الأخيرة في الدوري بين الشارقة والنصر بصالة الملك الشرقاوي يوم الخميس المقبل بصالة نادي الشارقة وهي المباراة التي تقبل كل الاحتمالات، وبناء على الجولة التي ستقام اليوم وغد والتي ستحدد موقف الدوري، ففي حال فوز الشارقة والنصر في المحطة السابعة عشر، حيث يلعب الشارقة مع العين اليوم بصالة الزعيم العيناوي، فيما يواجه النصر منافسه الأهلي غدا، وفي حالة فوزهما يتأجل إعلان بطل الدوري للجولة الأخيرة بين الفريقين، حيث يحتاج الشارقة للفوز أو التعادل للفوز بالدرع بفارق النقطتين عن العميد الذي يحتاج للفوز من أجل تأجيل حسم الدوري وتحويله للمباراة الفاصلة.

وأكد نبيل عاشور أمين عام الاتحاد أن تقديم موعد الجولة الأخيرة لإقامتها يومي الأربعاء والخميس جاء بسبب مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم وحرص الاتحاد على أن تكون هناك تغطية متميزة لختام الدوري، خاصة أن الدوري يمثل البطولة الأكبر للعبة، ويمثل عُرساً كبيراً، كما أن الشارقة يملك فرصتين للتتويج بالفوز أو التعادل، وفي حال فوز النصر ستقام المباراة الفاصلة يوم الأحد 30 أبريل.

وتقام اليوم مباراتان في الجولة قبل الأخيرة، حيث يستضيف العين، الشارقة، بصالة البنفسج، في أهم مباراة للشرقاوية، خاصة أن الدوري لم يتبق فيه سوى جولتين فقط ولا مجال لفقدان النقاط، والأهم أن الشارقة يلعب المواجهة وينتظر نتيجة لقاء النصر مع الأهلي لأن فقدان العميد أية نقاط يعني أن الشارقة سيتوج بدرع الدوري رسميا قبل الجولة الأخيرة.

ويتعامل الشرقاوية بقيادة المدرب وليد عبدالكافي بكل قوة مع المواجهة، خاصة أن المنافسة على درع الموسم الماضي ضاع بالخسارة أمام العين في الثواني الأخيرة، ولا يريد أن يكرر الشارقة المشهد، ويحسم المباراة في الوقت الذي يدخل أصحاب الأرض بكل قوة بعدما نجح الفريق العيناوي في تحقيق الفوز فوزين متتاليين على الوصل والأهلي في آخر جولتين، وهو ما يمثل جرس إنذار للشرقاوية، خاصة أن البنفسج يسعى لتحسين مركزه بعدما غادر المركز الأخير بالفوز الأخير على الأهلي.

ويعتمد محمد أبو غزالة مدرب العين على نفس المجموعة التي يقودها الصربي سيفيك، ومعه عبدالله عبدالرحمن وعبدالرحمن جمعة وخالد سلطان وحمد راشد وخالد نصيب وعبدالله عمر وإبراهيم البلوشي وزايد محمد ومبارك عبدالرحمن والحارس الدولي أحمد سالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا