• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة يوقع مذكرة تفاهم مع مركز «الفيفا» للتميز الطبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت لجنة الطب الرياضي في اتحاد الكرة مذكرة تفاهم مع مركز «الفيفا» للتميز الطبي في دبي، تتيح للطرفين التعاون بما يخدم مصلحة الجميع، وتبادل الخبرات والزيارات لتعميم الفائدة على الكل.

جاء ذلك خلال دورة طب الطوارئ والإسعافات الأولية، التي نظمتها اللجنة يومي30 و31 مايو ، في مقر اتحاد الكرة في الخوانيج في دبي، بمشاركة جميع الأطقم الرياضية في أندية الدولة والمنتخبات الوطنية.

حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، بجانب سامي القمزي رئيس مركز «الفيفا» للتميز الطبي بدبي، وخليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للإسعاف، بالإضافة إلى علي حمد البدواوي المدير العام للاتحاد والدكتور ياسين الزرقيني عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والبروفيسور أفرايم كرامر عضو مركز البحوث والدراسات الطبية في «الفيفا».

ووقع على مذكرة التفاهم، كلاً من الدكتور مصطفي الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي في اتحاد الكرة، والدكتور ياسين الزرقيني عضو اللجنة الطبية في الفيفا.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز الإمكانيات الطبية للجنة الطب الرياضي، باستفادتها من الخبرات المتوفرة لدى مركز التميز الطبي التابع للفيفا، عن طريق التعاون في تنظيم الدورات التأهيلية وورش العمل والمؤتمرات العلمية التي سيتم عقدها بانتظام ، وكذلك زيارات الكوادر الطيبة صاحبة الخبرة في هذا المجال، إضافة للعمل على ابتعاث الأطقم الرياضية بالدولة للخارج للتزويد بكل ما هو جديد في عالم الطب الرياضي وإصابات الملاعب والطرق الصحيحة للتعافي منها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا