• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أنه يحتاج للراحة أولاً قبل أن يقرر مصيره

كينوين جونز: كرة الإمارات لن تحقق الطموحات مع خلو المدرجات!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد اللاعب التريندادي كينوين جونز مهاجم الجزيرة أنه سعيد بتجربته مع الفريق في النصف الثاني من الموسم، وأنه أكثر سعادة بإنهائها بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيراً إلى أنه سيعود إلى أسرته في لندن ليحتفل معها بالكأس ويقرر مصيره في المستقبل، مشيراً إلى إنه سيفتح باب تلقي العروض الذي كان قد أغلقه منذ تعاقده مع الجزيرة.

وعن سر التحول الكبير للأفضل في أداء ونتائج الجزيرة بالدور الثاني، قال: «العمل الجماعي والاجتهاد، وروح الأسرة، وهذه كلها عوامل تصنع التميز، حتى لو لم يكن الفريق الأفضل فنياً مع المنافسين، لكني أرى أن الجزيرة يملك فريقا مميزا قادرا على المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل لو أنه دعم صفوفه، وأكمل النواقص الموجودة في بعض المراكز المحددة، وفي حالة تعاقده مع بعض اللاعبين المميزين سوف يكون الجزيرة هو الأقوى في الدوري لأنه بهذه الحالة سوف يكون أفضل فريق يملك البديل الجاهز من خلال الوجوه الجديدة التي صعدت وتألقت هذا الموسم».

وعن مستقبله وكيف يفكر فيه، قال: «سوف أخضع للراحة بعض الوقت، ثم أنظر في العروض المقدمة لي من خلال وكيل أعمالي، والمستقبل مفتوح بالنسبة لي، وكل ما أفكر فيه حالياً أن أقضي أوقاتاً سعيدة مع أسرتي ..أنا لاعب محترف سأختار العقد الأنسب، وبالنسبة لي فأنا ألعب في أوروبا منذ 13 سنة، وعدت بتحويل مساري لمكان آخر هنا، لكن لدي الاستعداد للعودة إلى الدوريات الأوروبية وهو الأرجح، في نفس الوقت لو تلقيت أي عرض في الإمارات سأنظر فيه».

وعن الكرة في الإمارات، قال: «تتطور وهي في مرحلة التحول للاحتراف، لكنها لن تصل إلى الطموحات الكاملة إلا إذا امتلأت المدرجات بالجماهير، لأن أكثر ما لفت انتباهي للأسف هو غياب الجماهير عن حضور المباريات، وبصراحة لم ألعب في أي ظروف مماثلة من قبل لأنني حتى وإن كنت ألعب مع فريق في الدرجة الأولى في الدوري الإنجليزي كانت المدرجات ممتلئة، والجمهور هو الذي يصنع الحدث، ويكسبه قيمته، وهو الذي يروج لبطولاته بشكل جيد».

وعن فرص منتخب بلاده في المنافسة للتأهل إلى مونديال موسكو، قال: «الفرص كبيرة، خصوصاً أننا تجاوزنا مرحلة التصفيات الأولى بنجاح، ولدينا تجمع قريب للمنتخب الذي ألعب فيه منذ 14 عاماً .. سوف نخوض فيه بعض المباريات الودية استعداداً للمرحلة الثانية الفاصلة، وعلينا أن نجتهد حتى نتأهل».

تجدر الإشارة إلى أن عقد كينوين جونز مع الجزيرة كان نصف موسم، وقد انتهى نهاية الموسم الحالي، وشارك في أولى مبارياته مع الفريق أمام الوصل في الجولة الرابعة عشرة من دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا