• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

30 وحدة دم من المتبرعين

«صحة».. خدمات لـ1027 حالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» خدماتها لـ1027 من الجمهور والمشاركين في فعاليات البطولة، وهي شريك صحي حصري للبطولة في 2017، وبلغ عدد الحالات التي تم استقبالها في العيادات الموجودة طوال أيام البطولة 227 حالة، معظمها خفيفة، وحالة واحدة متوسطة، في حين لاقى جناح «صحة» إقبالاً كبيراً من الجمهور، حيث زار الجناح 800 زائر خلال الأسبوع الأول في معرض المشاركين.

وتستمر «صحة» في تقديم خدماتها الصحية للجمهور والمشاركين في البطولة إلى نهاية الفعاليات.

من جانبه، أكد الدكتور مروان علي الكعبي، مدير إدارة الجاهزية واستمرارية الأعمال في «صحة»، أن الفرق الطبية والتمريضية والفنية والإدارية لا تزال تواصل تقديم خدمات الرعاية الصحية المتنوعة، مشيراً إلى أنه تم توزيع أماكن وجود العيادات المشاركة بفعالية لتسهيل وصول المرضى وتلقيهم الرعاية اللازمة.

وأضاف: «صحة» وفرت عيادة متنقلة معدة بالمستلزمات الطبية كافة لدعم عيادات البطولة، وأيضاً مركز عمليات يعمل على مدار الساعة لتنسيق جميع الأعمال والخدمات، ودعم عمليات إدارة الطوارئ والأزمات الطبية في الإمارة، بالإضافة إلى تنسيق استخدام الموارد حسب الحاجة، وذلك بالتعاون مع الشركاء المحليين في أبوظبي والدولة.

وقال: يخصص المركز خط اتصال مباشر مع العيادات الميدانية والحلول المتنقلة عند تفعيلها، بهدف توفير الدعم والإسناد المطلوبين من خلال شبكة رائدة من المستشفيات والعيادات التابعة لصحة أو التنسيق لنقل المرضى لأحد مراكز العلاج المناسبة، لتوفير مستوى ونوعية العلاج المطلوب.

وأضاف: تشارك «صحة» في البطولة من منطلق دورها المجتمعي لتعزيز الوعي، واطلاع الجمهور بالخدمات الصحية التي تقدمها منشآتها، من خلال توفير فحوص طبية مجانية، شملت فحوص قياس مستوى سكر الدم والضغط وفحص التدخين أو ثاني أكسيد الكربون والأسنان، إلى جانب استشارات في التغذية والعلاج الطبيعي ونظافة اليدين للوقاية من الأمراض المعدية.

وتابع: «صحة» تمكنت جمعت 30 وحدة دم خلال وجود حافلة بنك الدم في موقع البطولة»، وأكد مدى حرص الجمهور على دعم مخزون بنك الدم، وتقديم العون والمساعدة للمرضى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا