• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

ختام بطولة الخليج الـ 16 للجولف اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تختتم اليوم بطولة الخليج الـ 16 للرجال والشباب للجولف على ملاعب نادي خور دبي الراعي الرئيسي للحدث الذي استمر ثلاثة أيام، حيث تنطلق الجولة الثالثة والأخيرة في السابعة من صباح اليوم لمرحلتي الرجال والشباب.

وقد أسفرت نتائج اليوم الأول عن صدارة مشتركة بين منتخبنا الوطني للرجال ونظيره البحريني برصيد 226 ضربة، فيما حل المنتخب القطري في المركز الثالث برصيد 240 ضربة، ثم المنتخب السعودي رابعاً برصيد 253 ضربة، ثم منتخب سلطنة عُمان خامساً برصيد 262 ضربة، ثم منتخب الكويت سادساً برصيد 282 ضربة. وعلى صعيد فردي الرجال فقد تنازع الصدارة حتى الآن لاعبنا أحمد المشرخ مع النجم المخضرم ناصر يعقوب برصيد 70 ضربة، ويلاحقهما نجم منتخبنا الوطني العائد بقوة خالد يوسف برصيد 76 ضربة.

وعلى صعيد مرحلة الناشئين فقد احتكر المنتخب البحريني المراكز الفردية الأولى للاعبيه فهد عبدالله سلطان وفهد رياض المتساويين على المركز الأول، وبرصيد 76 ضربة، وتلاهما مواطنهما سامي الخير برصيد 79 ضربة.

على صعيد آخر عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف اجتماعه أمس بنادي خور دبي للجولف واليخوت برئاسة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد العربي، حيث تمت المصادقة على محضر الاجتماع السابق، والذي عقد في الثالث من سبتمبر بالمملكة المغربية، كما ناقش المكتب التنفيذي ترتيبات البطولة العربية للرجال، والمزمع إقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت 2012 وبطولة السيدات، كما تم تشكيل لجنة التسويق والإعلام وتدشين الموقع الإلكتروني للاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا