• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

«القوى» يبحث إنشاء مركز تدريب الصغار في نادي الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

الذيد (الاتحاد) - زار المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد ألعاب القوى وسعد عوض المهيري أمين السر العام نادي الذيد، حيث التقيا خليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس الإدارة. وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج زيارات الاتحاد للأندية، وذلك ضمن مبادرات “أم الألعاب” لتطوير العلاقة مع الأندية بما يخدم مصلحة اللعبة ودعماً للعبات الفردية خلال المرحلة المقبلة في ألعاب القوى.

وتبادل الجانبان الحديث حول مستقبل “أم الألعاب” وبعض الأفكار الخاصة بنشاط الموسم المقبل وإمكانية احتضان نادي الذيد لمركز تدريب الصغار بالتعاون بين الاتحاد والنادي، كما عرض وفد اتحاد ألعاب القوى استضافة نادي الذيد لبعض المسابقات.

وحرص خليفة عبدالله بن هويدن على تهنئة المستشار أحمد الكمالي بالإنجازات التي تحققت هذا الموسم والتي كان آخرها نتائج فتياتنا في بطولة التعاون للشابات في مسقط ونجاح اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، وتمنى لمجلس الإدارة الحالي كل التوفيق.

من جانبه، وجه المستشار أحمد الكمالي الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة نادي الذيد على حفاوة الاستقبال والتعاون، واصفاً الاجتماع بأنه كان مثمراً وبناء.

وعقب اللقاء، قام الجانبين بزيارة تفقدية لمرافق النادي كافة ومضمار العدو.

حضر اللقاء سعيد عبيد بالليث الطنيجي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية، وحميد عبدالله الخاطري الدير المالي، والدكتور حمد العنيزي المدير التنفيذي للنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا